صحيفة الكترونية اردنية شاملة

UWallet تضيف خدمة القسائم الإلكترونية على تطبيقها لإثراء تجارب عملائها

إثراءً لتجارب عملائها ولاستهداف قاعدة عملاء جدد، أعلنت UWallet شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال، عن إتاحة شراء القسائم الإلكترونية e-vouchers على تطبيقها ومن متاجر عالمية يزيد عددها عن 86 متجر، وبأسعار منافسة.
وتغطي القسائم الإلكترونية التي يمكن شرائها من خلال تطبيق UWallet بكل سهولة وأمان، فئات متعددة وبأسعار منافسة، تضم مجموعة واسعة وشاملة من المتاجر ومواقع التسوق والألعاب الإلكترونية والموسيقى والمكالمات الافتراضية وغيرها.
ويمكن للمستخدم شراء القسائم الإلكترونية لاستخدامه الشخصي أو لإهدائها لأشخاص آخرين من متاجر عالمية مثل iTunes وGoogle Play و PlayStation Network و Amazon USA و Netflix وغيرها الكثير.
وأكد مدير تطوير المنتجات – قيس الطوال أن إضافة هذه الخدمة المميزّة جاءت ضمن مساعي UWallet المستمرة لمواكبة التطورات التكنولوجية التي يشهدها قطاع الدفع الإلكتروني، وتلبية لاحتياجات وتطلعات عملائها المتزايدة في توفير الحلول والخدمات الرقمية المبتكرة التي تضمن لها تجارب ثرية ومميزة.
ومنذ انطلاقتها في السوق المحلي تعمل UWallet على المساهمة في التحول إلى اقتصاد لا نقدي، بحيث يقوم العملاء بتنفيذ عمليات دفع ثمن المشتريات والفواتير وتحويل الأموال عبر تطبيق UWallet فوراً باستعمال الهاتف النقال بكل سهولة وأمان، مما يقلل حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه، كما ويحقق التطبيق فائدة كبيرة لشرائح المواطنين غير المشمولين في الخدمات المصرفية.

التعليقات مغلقة.