صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كريم وبنك الاتحاد يطلقان مبادرة لتسهيل تنقل فرق التقصي الوبائي

أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد مؤخراً مبادرة مشتركة لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة وباء كورونا، وقد هدفت الحملة الى تسهيل تنقل فرق التقصّي الوبائي لإجراء فحوصات كورونا.
تقوم كريم من خلال هذه الشراكة بتزويد وزارة الصحة ب 10 مركبات مخصصة لهذه الغاية، وبدوره يقوم بنك الاتحاد بتغطية تكاليف الرحلات كاملة لمدة 30 يوم، كجزء من جهود المسؤولية الاجتماعية للجهتين.
وفي تعليقه قال محمد حسن الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق ” يسرنا أن نستكمل تعاوننا مع بنك الاتحاد لدعم الجهود الوطنية في مواجهة وباء كورونا وأن نوحد جهودنا في دعم فرق التقصي الوبائي”، مشيراً أن هذه المبادرة واحدة من سلسلة المبادرات المجتمعية التي قامت كريم بإطلاقها لرد الجميل للمجتمع الأردني، ودعم جهود التصدي لجائحة كورونا وتخفيف تبعاتها.
وتعتبر الشراكة بين كريم وبنك الاتحاد ليست الاولى من نوعها لدعم المجتمع المحلّي، بل هي استمراراً للعديد من المبادرات المشتركة بين الطرفين، وكان آخرها مبادرة لتوفير لقاح كورونا الى منزل من لا يستطيع الوصول إلى مراكز الرعاية الصحيّة والتي تم إطلاقها في شهر حزيران بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

التعليقات مغلقة.