صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية ترعى بطولة الأردن الأولى لكرة السلة 3X3 للجامعات الأردنية

في إطار حرصها الدائم والمستمر على دعم الرياضة والشباب، أعلنت شركة أمنية عن رعايتها الرسمية لبطولة الأردن الأولى لكرة السلة 3×3 للجامعات، والتي انطلقت يومي 25 و26 آب الجاري بمشاركة 24 فريقاً من الذكور والإناث من مختلف الجامعات الأردنية.
وأقيمت البطولة التي نظمتها مؤسسة قعوار Sportology – Middle East لتنسيق وإقامة البطولات الرياضية بالشراكة مع الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، على ملاعب مجمع الأرينا في جامعة عمان الأهلية، حيث تم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وذلك بعد أن جمعا أكبر عدد من النقاط، وتأهلهما إلى الدور نصف النهائي.
وتؤمن أمنية أن تحفيز إبداعات ونشاطات الشباب واستغلال حيويتهم وطاقاتهم يسهم في تشكيل قوة فاعلة تسهم في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب في مجتمعاتهم، وتنشئة جيل قادر على إيجاد الفرص من رحم التحديات والصعاب.
وأوضح رئيس قسم التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، أن رعاية هذه البطولة يأتي ترجمة لاستراتيجية المسؤولية المجتمعية لشركة أمنية التي تركز في برامجها على دعم قطاعي الرياضة والشباب خصوصاً المواهب الرياضية اليافعة، لإدراكها أن دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية ستساعد على تنمية مهارات اللاعبين ذهنياً وجسدياً، وسيرتقي بالرياضات الأردنية والرياضيين الشباب مما يسهم في دفعهم إلى الاحتراف العالمي ويعزز من مكانة المملكة على خارطة الرياضة الدولية.
وشدد الإبراهيم، على أن الرياضة والشباب هما من المصادر الأساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن أمنية من أبرز الداعمين لتحقيق هذه الأهداف حيث أقامت العديد من الشراكات مع رياضيين أردنيين أصبحوا فيما بعد سفرائها إلى الجماهير.
تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة من تنظيم Sportology – Middle East التي تأسست عام 2016 وتخصصت في إدارة الفعاليات والأنشطة الرياضية بهدف تطبيق ما يتعلمه الرياضيون من ممارساتهم ضمن بيئة تنافسية

التعليقات مغلقة.