صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها

قررت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز أن تخرج عن صمتها وتطمئن جمهورها في الوطن العربي بعد الأزمة الصحية التي مرّت بها وغادرت بسببها إلى سويسرا من أجل تلقّي العلاج.

ونشرت عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام مقطع فيديو ضمّ مجموعة من الصور لها من المستشفى وهي تتلقى العلاج، وأرفقته برسالة مطمئنة لجمهورها، جاء فيها: ” جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا. الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.”

وأَضافت النجمة المصرية في الرسالة التي أتت مترافقة مع أنغام أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت، وكان قريب جداً.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم، وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم، وربنا كرمني، وعديت المحنه على خير الحمد لله …”

وختمت ياسمين عبد العزيز رسالتها بالشكر، قائلةً: “كلمة شكراً قليلة أوي عليكم، وعلي حبكم أنا بحبكم جدًا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب، وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا، وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

التعليقات مغلقة.