صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أصالة نصري عن زوجها العراقي: هو الأقرب لنفسي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج النجمة أصالة نصري من حسن فايق، الشاعر العراقي ومدير أعمال مواطنه الفنان ماجد المهندس.

وفي حين لم تدلِ الفنانة السورية بأي تصريح حول ارتباطها، إلّا أن روّاد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا بشكل واسع مجموعة من الصور التي تجمعها بفايق.

بالإضافة الى مقطع فيديو تتحدث فيه إلى شخص عراقي، وتقول خلاله: “أصبحت كنتكم”.

لكن الفنانة أصالة نصري نشرت على حسابها الانستغرام أمس عن خبر زواجها من حسن فايق :

منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..

معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ..”

 

وأضافت ” ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..

وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..
عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها ..”

وتزوجت أصالة على العلن مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

والثانية في 27 آذار/مارس من عام 2006 من المخرج والمنتج المصري طارق العريان الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي في أيار/مايو من عام 2011، وفي 6 كانون الثاني/يناير من عام 2020 الماضي أعلنت انفصالها عنه.

أما عريس أصالة الشاعر العراقي فائق حسن، فيبلغ من العمر 52 عاما، وكان تزوج عام 2009 للمرة الأولى في حياته، إلا أنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

وتعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: “بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت”.

التعليقات مغلقة.