صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مجموعة المطار الدولي تطلق رسميا مؤسسة للمسؤولية الاجتماعية لتعزيز الدعم الاجتماعي والبيئي للمجتمعات المحلية

بعد أعوام من المبادرات الداعمة للمجتمع، أطلقت مجموعة المطار الدولي رسميًا مؤسسة مجموعة المطار الدولي – الذراع التنفيذي لأنشطتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية – وذلك في 27 تشرين الأول 2021، في مركز تدريب مؤسسة مجموعة المطار الدولي “حرفتي” في منطقة الجيزة.
وشهدت الفعالية حضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة والإدارة العليا لمجموعة المطار الدولي، وممثلين عن عدة وزارات، وبلدية الجيزة والمجتمع المحلي، وجهات رسمية عاملة بمطار الملكة علياء الدولي، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام، كما اشتملت على عرض تقديمي من قِبَل زاهية النعسان، رئيسة إدارة المؤسسة، بالإضافة إلى جولة في مركز “حرفتي”.
تأسست مؤسسة مجموعة المطار الدولي في عام 2019 لتوحيد جهود المسؤولية الاجتماعية لمجموعة المطار الدولي ضمن ثلاثة مجالات رئيسية هي: تمكين الشباب، وتنمية المجتمعات، والبيئة. وتتماشى هذه المجالات مباشرة مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وهي دعوة عالمية للعمل من أجل القضاء على الفقر، وحماية الكوكب، ويتم تنفيذ أنشطتها بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات العامة والمنظمات غير الحكومية المحلية. وللإشراف على عمليات المؤسسة، عيّنت مجموعة المطار الدولي أيضًا مجلسًا للإدارة برئاسة عمر المصري.

التعليقات مغلقة.