صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إربد.. الهواري يفتتح مركز صحي المزار الشامل ويتفقد مركز الفاروق ومستشفى بديعة

قام وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح اليوم بجولة ميدانية في محافظة إربد إفتتح خلالها مركز صحي المزار الشامل وتفقد العمل في مركز صحي الفاروق الشامل ومستشفى الأميرة بديعة التعليمي.
ورافق الوزير في الزيارة الميدانية للاطلاع على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والفنية الدكتورة الهام خريسات ومحافظ اربد رضوان العتوم.
وأكد الهواري خلال الزيارة أنه تم تحويل مركز صحي المزار من مركز أولي إلى شامل ضمن خطة متكاملة لتطوير الخدمات الصحية في لواء المزار الشمالي تتضمن أيضاً تطوير عمل مركز صحي الفاروق الشامل وبما يضمن تكاملية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المركزين الصحيين.
وتفقد الوزير خلال هذه الزيارة الأقسام المختلفة لمستشفى الأميرة بديعة التعليمي التي جرى تطويرها بناءً على تعليمات وزير الصحة الدكتور فراس الهواري خلال زيارته للمستشفى في تموز الماضي، حيث تم إعادة تأهيل أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة.
واستمع الوزير خلال الزيارة إلى ملاحظات ومقترحات مدير المستشفى الدكتور عبدالله ملكاوي ومدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة اربد الدكتور رياض الشياب حول تطوير العمل في كافة مرافق المستشفى وأوعز بالمضي قدماً بتنفيذها لتنعكس على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
والتقى الهواري عدداً من المراجعين والمرضى واستمع لملاحظاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة لهم ومدى رضاهم عن مستوى تقديمها، كما ناقش مع الكوادر الطبية والادارية سبل تحسين هذه الخدمات وكيفية تبسيط اجراءات تقديمها للمراجعين.
وثمّن الهواري الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر العاملة في المستشفيات الحكومية سواء أكانت طبية أو فنية أو ادارية لخدمة المرضى والمراجعين، وأكد على إصرار وزارة الصحة على النهوض بواقع الخدمات الصحية لتصل إلى متلقي الخدمة بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية.
وأكد الهواري استمرار قيام طواقم الوزارة بالزيارات الميدانية التي تستهدف مستشفيات وزارة الصحة والمراكز الصحية في المحافظات بهدف تقييم واقع حال الخدمات الصحية المقدمة والاستمرار بتطويرها وصولاً لتحقيق رضا المواطن عنها.

التعليقات مغلقة.