صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحكمة وشركة عمّان للصناعات الدوائية تعلنان عن اتفاقية نقل التكنولوجيا

وترخيص مجموعة من أدوية أمراض العيون والأنف/الأذن

وقعت “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.” (“الحكمة”)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، اتفاقية نقل التكنولوجيا والترخيص مع شركة عمّان للصناعات الدوائية.
وبموجب الاتفاقية، تتمتع الحكمة بحقوق حصرية لتصنيع وتسويق مجموعة من أدوية أمراض العيون والأنف/الأذن في المغرب الخاصة بشركة عمّان للصناعات الدوائية، وبموجبه ستتلقى شركة عمّان للصناعات الدوائية دفعات مقدمة ودفعات أخرى عند تحقيق الإنجازات التنظيمية والتجارية.
وبهذه المناسبة، قال السيد طارق دروزة، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا في شركة أدوية الحكمة: “يسعدنا البدء بهذه الشراكة التي تنطوي على إمكانات كبيرة فيما يتعلق بالتوسع في المنتجات المتخصصة، ونحن نتطلع لبناء علاقة قوية مع شركة عمّان للصناعات الدوائية مع مواصلة تقدمنا في أعمالنا”.
وبدوره، قال الدكتور فادي الأطرش، المدير العام لشركة عمّان للصناعات الدوائية: “تعدّ الشراكة مع الحكمة لتصنيع وتسويق منتجاتنا المتخصصة بمثابة شهادة على الإنتاج عالي الجودة الذي نقوم به في الشركة. نفتخر بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية الرائدة في العالم وتوسيع شبكة شركائنا لتشمل روادًا في القطاع مثل الحكمة”.

التعليقات مغلقة.