صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حماس تزف ابنها منفذ عملية القدس: المقاومة المسلحة قادرة على لجم المحتل

زفت حركة المقاومة الإسلامية حماس ابنها الشهيد الشيخ فادي محمود أبو شخيدم، القيادي في الحركة بمخيم شعفاط، والذي نفذ عملية باب السلسلة في القدس المحتلة اليوم.

وقالت حماس في بيان صحفي: لقد أمضى شهيدنا في القدس حياته بين دعوة وجهاد، وتشهد له أرجاء المدينة وجنبات المسجد الأقصى، وها هو يرتقي اليوم بعد معركة بطولية جندل فيها قوات الاحتلال، وأوقع فيهم قتلى وجرحى.

وأضافت أن رسالة العملية البطولية تحمل التحذير للعدو المجرم وحكومته بوقف الاعتداءات على أرضنا ومقدساتنا، وأن حالة التغول التي تمارسها ضد المسجد الأقصى وسلوان والشيخ جراح وغيرها، ستدفع ثمنها.

وأكدت أن خيار المقاومة الشاملة بأشكالها كافة، وعلى رأسها المقاومة المسلحة هو القادر على لجم العدو ووقف عدوانه.

وتابعت إن شعبنا الفلسطيني ماض في جهاده، ولا يأبه بكل القرارات المعادية التي تصدر عن الدول الاستعمارية والتي تهدف إلى تكريس الاحتلال، والتنصل من حقوق شعبنا التاريخية.

كما أكدت أن جرائمه لن تبقى دون رد رادع، وأن سيف القدس لا يزال مشرعا.

ودعت  أبناء شعبنا للاستمرار في الرباط في المسجد الأقصى المبارك، والتصدي لمحاولات الاحتلال المستمرة لتدنيس ساحاته.

واستشهد فلسطيني، صباح اليوم الأحد، برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بعد تنفيذه عملية اطلاق نار وطعن، أسفرت عن إصابة ثلاثة من عناصر شرطة الاحتلال ورجل أمن للمستوطنين، في منطقة “باب السلسلة” بالقدس القديمة، حيث أعلن لاحقا عن مقتل أحد عناصر الاحتلال متأثرا بإصابته الحرجة بالرأس.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، أن القتيل الإسرائيلي في الثلاثينيات من العمر، دون أن تحدد فيما إذا كان من عناصر الشرطة الإسرائيلية أو ينتمي لأمن المستوطنين.

ونقلت عن المفتش العام لشرطة الاحتلال، كوبي شبتاي، أن منفذ العملية معروف للأجهزة الأمنية من قبل، حيث تم محاصرته وتصفيته، على حد قوله.

اقرأ المزيد
https://palinfo.com/299809
جميع الحقوق محفوظة – المركز الفلسطيني للإعلام

التعليقات مغلقة.