صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنك الاتحاد يحصل على جائزة أفضل بنك رقمي للأفراد

أعلنت المجلة المالية العالميّة الرائدة “غلوبال فاينانس” عن أسماء الفائزين ضمن قائمة أفضل البنوك الرقمية للأفراد للعام 2021. حيث يتم التنافس كل عام بين العديد من المؤسسات المالية من مختلف أنحاء العالم . وقد حصل بنك الاتحاد على أربعة جوائز على مستوى الأردن ومنها على مستوى الشرق الأوسط.

وبعد القيام بعملية اختيار وتقييم دقيقة من قبل لجنة تحكيم عالمية المستوى ومحرري مجلة غلوبال فاينانس، تم اختيار الفائزين استنادًا إلى عدة عوامل تراوحت بين قوة الاستراتيجية الرقمية وتطوّرها، وتنوع الخدمات الرقمية وقدرتها على خدمة عملائها.

وللعام الثاني للتوالي، تم منح بنك الاتحاد جائزة “أفضل بنك رقمي للأفراد” و”أفضل بنك رقمي مبتكر” في الأردن، كما تم إضافة جائزتين الى قائمة انجازاته وهما؛ جائزة “أفضل حماية لأمن المعلومات وإدارة عمليات الاحتيال”، وجائزة “أفضل بنك لدفع الفواتير الكترونيًا محلياً وإقليمياً”.

ومن الجدير بالذكر الى أن بنك الاتحاد استحق الجوائز على الرغم من الظروف التي أدت اليها تداعيات جائحة كورونا بالعامين السابقين، وذلك بسبب بنيته التكنولوجية القوية التي ساعدته على خدمة عملائه أينما كانوا وضمنت استمرارية أعمالهم. وهذه الجوائز دلّت أيضًا على جهود فريق عمله الذي يبذلها، كما وهي استمرارية لوعده بأن يكون جزءًا لا يتجزء من حياة عملائه ومستقبلهم.

انطلاقاً من مهمته المتمثلة بأن يصبح “البنك الرقمي الرائد في الأردن”، وسعيه نحو تعزيز ريادة الأعمال والابتكار والاستمرارية، فإن هذه الجوائز قد أصبحت معيارًا عالميًا للتميّز  ودافعًا لكي يواصل السير قدماً على طريق الابتكار والنمو الرقمي.

التعليقات مغلقة.