صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النشامى يبدأ تحضيراته لمواجهة مصر في ربع نهائي كأس العرب

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره المصري، ضمن الدور ربع النهائي من كأس العرب “فيفا 2021”.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الخميس 9 كانون الأول على ملاعب أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المتاحين للقاء، حيث احتجب أحمد اسريوة إلى جانب بهاء فيصل ومحمد الدميري بسبب الإصابة، فيما تمرن يزن العرب منفرداً، بعد إصابته بتمزق بالعضلة الضامة في المباراة الأخيرة أمام فلسطين، وبات غيابه عن لقاء مصر مرجحاً بشكل كبير.

ويتطلع النشامى من مواجهة مصر التي تقام عند الخامسة مساء بعد غدٍ السبت -بتوقيت الأردن- على ستاد الجنوب بالدوحة، إلى مواصلة مشواره في البطولة وبلوغ الدور قبل النهائي، وانتظار الفائز من لقاء تونس وعُمان الذي يقام غداً على ستاد المدينة التعليمية.

ويعقد عند الرابعة والربع مساء غدٍ -بتوقيت قطر- في المركز الإعلامي بأسباير، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على أن يعقبه عند السادسة التدريب الرئيسي.

إلى ذلك، غادر مساء اليوم إلى عمان لاعب المنتخب الوطني أنس العوضات، بعد أن أنهى فترة العزل الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق البطولة، حيث كان الجهاز الفني قد استبعده من القائمة النهائية لكأس العرب، بعد ثبوت إصابته، مع مواصلة إشراف الجهاز الطبي والإداري على حالته الصحية، ليخضع أمس لفحص كورونا جاءت نتيجته سلبية، فيما يواصل اللاعب مهند خيرالله فترة العزل في منطقة أبو سيدرا.

يذكر أن المنتخب الوطني تأهل إلى ربع النهائي بعد أن حل بالمركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد (6) نقاط، خلف المغرب (9)، ومتقدماً على السعودية وفلسطين (نقطة واحدة).

في المقابل، تصدرت مصر المجموعة الرابعة بـ(7) نقاط وبفارق اللعب النظيف أمام الجزائر، في مجموعة ضمت أيضا لبنان (3) نقاط، والسودان (خالي الوفاض).

التعليقات مغلقة.