صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تأجيل اجتماع “المهندسين” للتصويت على التعديلات للإثنين المقبل-فيديو

علق نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي اجتماع الهيئة العامة لنقابة المهندسين عقب الفوضى التي رافقت الاجتماع الى يوم الاثنين للتصويت على التعديلات.

وشهد اجتماع الهيئة العامة اليوم الجمعة مشادات وتدافع وهتافات مع بدء الاجتماع وذلك بين المؤيدين والمعارضين للتعديلات على قانون النقابة.

وكان مجلس نقابة المهندسين قد حصر اجتماع الهيئة العامة الاستثنائي للنقابة لمناقشة التعديلات المقترحة على قانون النقابة دون التصويت عليها.

واجل المجلس عملية التصويت على التعديلات الى يوم الاثنين المقبل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء من خلال مركز النقابة في مجمع النقابات المهنية وفروعها في المحافظات، وفق الية تضمن نجاح عملية التصويت.

واوضحت النقابة ان عملية فرز الأصوات ستتم في المركز الرئيسي عمان، بعد اغلاق الصناديق، وشددت على اهمية التقيد بجميع إجراءات السلامة العامة والتباعد حسب البروتوكول الصحي.

وعزت النقابة قرارها والمتضمن ايضا الابقاء على اجتماع الهيئة العامة مفتوحا الى يوم التصويت، الى الاعداد الكبيرة من المهندسين التي من المتوقع مشاركتها في اجتماع الهيئة العامة والتصويت على التعديلات، وضرورة الحفاظ على سلامة منتسبي النقابة في ظل الحالة الوبائية و الظروف الجوية السائدة وضرورة تحقيق التباعد وعدم الاكتظاظ.

واشارت النقابة بأن عضو الهيئة العامة هو العضو المسدد للرسوم السنوية قبل تاريخ 17/12/2021.الدستور

 

 

التعليقات مغلقة.