صحيفة الكترونية اردنية شاملة

معضلة كبرى تواجه ريال مدريد أمام قاهر برشلونة

يُواجه ريال مدريد، أزمة كبرى تتمثل في احتمالية غياب عددٍ من لاعبيه عن مباراة أتلتيك بيلباو، المقررة في الأول من فبراير/شباط المقبل في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل الريال، إلى ربع النهائي بعد تغلبه على إلتشي (2-1) بعدما لجأ الفريقان للأشواط الإضافية، ليصطدم ببيلباو، الذي أقصى برشلونة من هذا الدور.



وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإنَّ ريال مدريد مهدد بفقدان الخماسي كاسيميرو، وميليتاو، وفينيسيوس جونيور، ورودريجيو، بالإضافة إلى فيدي فالفيردي عن مواجهة ضد بيلباو.

وأضافت أنَّ الرباعي كاسيميرو، وميليتاو، وفينيسيوس، ورودريجو يتواجدون بقائمة البرازيل التي ستواجه الإكوادور وباراجواي، بينما يتواجد فالفيردي مع منتخب أوروجواي، وسيخوضون مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم نهاية يناير/كانون ثان الجاري، ومطلع فبراير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يتفاوض حاليًا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تأجيل مباراة الكأس، ضد بيلباو.

وتابعت أنه إذا لم يتم التأجيل، فسيطلب النادي المدريدي من الاتحاد البرازيلي الإفراج عن اللاعبين الأربعة لاسيما وأن السامبا ضمن التأهل بالفعل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ولفتت إلى أنه حال وافق منتخب البرازيل على استبعاد الرباعي، فسيغيب فالفيردي الذي سيتواجد مع منتخب بلاده، خاصة وأنه لم يضمن التأهل حتى الآن.

التعليقات مغلقة.