صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محفظة UWallet تطلق خدمة تحويل الأموال الدولية من خلال تطبيقها الذكي

في خطوة تهدف إلى توسيع نطاق خدماتها لقاعدة عملائها المتنامية، أعلنت UWallet المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن إطلاق خدمة تحويل الأموال (International Money Transfers).
وتتيح هذه الخدمة التي أُطلقت مؤخراً لعملاء ومستخدمي UWallet إرسال واستقبال الأموال من جميع دول العالم من خلال تطبيق المحفظة وبطريقة سهلة وآمنة.
ويمكن لعملاء UWallet الحاليين والجدد الأردنيين أو المقيمين في الأردن إجراء عملية التحويل واستقبال الحوالات الخارجية بخطوات بسيطة، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى UWallet، واختيار خدمة تحويل الأموال دولياIMT ، ثم يقوم المستخدم باختيار وسيلة التحويل ومن ثم إدخال الرقم المرجعي لاستلام الأموال أو إدخال معلومات المستلم لإرسال الأموال عبر تطبيق UWallet مما سيسهل اجراءات استقبال وإرسال الحوالات واختصار الوقت والجهد على المستخدم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة UWallet، الدكتور علاء نشيوات: “إن إطلاق خدمة ارسال واستقبال الأموال دولياً يأتي ضمن خطط UWallet الاستراتيجية لتعزيز وتوسعة منظومة خدمات الدفع الرقمي المبتكرة التي توفرها لعملائها ومستخدميها والتي تعمل على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بكل سهولة ويسر مع توفير أقصى معايير الأمان والموثوقية”،
وأكد الدكتور نشيوات أن UWallet ستعمل على توفير أحدث حلول وخدمات الدفع الرقمي المبتكرة وبما يعزز من تجارب عملائها ويثريها.
توفر UWallet للمستخدم وسيلة جديدة وآمنة وسهلة للدفع الإلكتروني الفوري، بحيث تمكّنه من استعمال هاتفه النقّال في تنفيذ عمليات الدفع والشراء والتحويل من شخص إلى آخر مباشرة، وبذلك تقلل من حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه وغيرها من المزايا. كما وتحقق هذه الخدمة فائدة كبيرة لشرائح المواطنين والمقيمين على أرض المملكة الاردنية الهاشمية.

التعليقات مغلقة.