صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حاضنة أمنية The Tank شريك وداعم لحضور 4 شركات أردنية ناشئة لمؤتمر ستيب دبي

استمراراً لجهودها الداعمة لتطور نظام بيئة ريادة الأعمال في المملكة، وحرصها على مساعدة رواد الأعمال في الوصول إلى التمويل والفرص الملائمة لأعمالهم، أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank عن إبرامها شراكة مع  Step Conference دعمت من خلالها حضور 4 شركات أردنية ناشئة للمؤتمر الذي عقد فعالياته في دبي خلال الفترة من 23- 24 شباط.

والشركات المحتضنة لدى The Tank والتي تمكنت من حضور المؤتمر هي؛ شركة “حصالة” وهي تجربة تعلم إدارة المال على شكل لعبة لبناء الثقافة المالية من خلال تطبيق إدارة المصروف وحلول الدفع الرقمي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 – 17 عاماً، و ITS ابتكر لخدمات الترجمة، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية لأكثر من 18 لغة باستخدام أحدث التقنيات.

كما دعمت حضور شركة Mishmash موقع إلكتروني متخصص في التجارة الإلكترونية يوفر للسوق الأردني بضائع بجودة ممتازة مع خدمات سريعة واحترافية وتسليم في نفس اليوم وبسعر مناسب، إضافة إلى شركة ScholaScope وهي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية موجهة للطلاب والجامعات، وتمكين الباحثين عن التعليم من ملء طلب أخير وحفظه كملف تعريف شخصي لهم والتواصل مع الطلاب الآخرين والتقدم بسهولة إلى آلاف الفرص المتاحة على المنصة.

وناقش STEP Conference بحضور 8000 شخصاً من جميع أنحاء العالم، و400 شركة ناشئة ومستثمرون، وأكثر من 1000 شخص من روّاد الأعمال وقادة التكنولوجيا المؤثرين، نمو النّظام البيئي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في السنوات العشر الماضية، مع نظرة عامة على الصفقات والمعالم في مجالات التكنولوجيا وريادة الأعمال.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، على أهمية الفرص النوعية والفريدة التي توفرها حاضنة The Tank من خلال عقدها شراكات استراتيجيات مع منظمات ومؤسسات عالمية، بهدف دعم بيئة ريادة الأعمال وتمكين الشركات الناشئة من تحقيق أهدافها الموضوعة، والانطلاق إلى مراحل جديدة من البناء والتوسع.

وبين شطارة، أن هذه الفرص تأتي مقترنة مع مجموعة من خدمات الاحتضان المتكاملة التي توفرها The Tank للمستفيدين من خدماتها لإطلاق مواهبهم وابداعاتهم في مجال ريادة الأعمال، موضحاً أن الحاضنة وفي سبيل تمكين المُحتضنين ودعمهم عقدت العديد من الشراكات الإقليمية والعالمية.

واستضاف المؤتمر في دورته لهذا العام العلامات التجارية الرائدة في المجال التكنولوجي والرقمي كالعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية إلى شركات السيارات والبنوك وشركات الإعلام ،في خطوة تعد الأولى من نوعها للتفاعل مع الحضور والشركات الناشئة.

التعليقات مغلقة.