صحيفة الكترونية اردنية شاملة

سيلفستر ستالون يخوض أول بطولة تليفزيونية

يخوض النجم الأمريكي سيلفستر ستالون أول بطولة تليفزيونية في مسيرته الفنية من خلال مسلسل “Tulsa King” حيث يؤدي دور زعيم مافيا.

وأطلق شركة باراماونت الفيديو الترويجي للمسلسل، الذي يدور حول دوايت مانفريدي، زعيم مافيا في نيويورك، يرسله رئيسه عقب إطلاق سراحه بعد 25 عاما قضاها خلف القضبان إلى مدينة تولسا في أوكلاهوما، بدون دعم من رجال المافيا، حيث يخوض هناك مغامرات مثيرة، ويبني شبكة من الحلفاء وكذلك الأعداء.

ومن المقرر عرض أول حلقتين من المسلسل في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني عبر منصة “باراماونت بلس”، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، تشمل: أندريا سافيج، مارتن ستار، ماكس كاسيلا، فنسينت بياز.

ويعتبر المسلسل هو أول عمل درامي بطولة سيلفستر ستالون خلال مسيرته الفنية التي بدأت قبل أكثر من 50 عامًا، قضاها في أدوار الأكشن والمغامرات، إضافة إلى عدة أدوار تليفزيونية صغيرة خلال بداية مسيرته، كما قام بأداء بعض الأدوار الثانوية في مسلسلات كلاسيكية مثل “Police Story” و”Kojak”.

ويظهر سيلفستر ستالون في الفيديو الترويجي، وهو يضرب شخصًا قبل خنق شخص آخر، مما يجعل المسلسل مشابهًا جدًا لعروض ستالون الأخرى، مع فارق أساسي، يتمثل في عنصر الزمن الذي يبدو جليا على نجم هوليوود، الذي لم يعد نفس الشاب القوي الذي اعتاد أن يجسده في أفلامه.

ووُلد ستالون في نيويورك عام 1946 ونال شهرة واسعة بسبب فيلم الملاكمة (روكي) الحائز على جائزة الأوسكار عام 1976 وسرعان ما أصبح أحد أكبر نجوم أفلام الحركة في هوليوود.

ورغم أن كثيرين قد يحسدون “ستالون” على نجاحه، لكن الحقيقة أن حياة الممثل كانت أبعد ما يكون عن السهولة والسلاسة، إذ مٌني الممثل بمصائب كثيرة منذ ولادته. ففي أثناء الولادة اختبرت والدته تعقيدات طبية، أدت إلى ولادة “ستالون” بعصب ميت على وجهه، وهو السبب في مظهر وجهه بهذه الصورة التي كانت السبب في شهرته.

وخلال نشأة ستالون لم يتوافق والداه معا؛ فانفصلا في سن مبكرة، واضطر أن يعيش في دار تبني لبعض الوقت، وبسبب معاناته هذه لم يكن “ستالون” تلميذا جيدا في المدرسة، وتعرض للطرد من أكثر من مدرسة بسبب مشاكل في سلوكه.

ونجح ستالون في تغيير حظه بعد دخوله عالم الفن في هوليوود، وحصوله على دور “روكي”، الشخصية التي ابتكرها، إلا أنه لم يحصل على حقوق ملكيتها.

وفي عام 1974 تزوج ستالون الممثلة ساشا كزاك التي ساعدته في كتابة سيناريو فيلم “روكي”، ورغم إنجاب ولدين، إلا أنهما انفصلا عام 1985.

وفي العام نفسه، تزوج عارضة الأزياء بريجيت نيلسون، إلا أنهما تطلقا بعدها بعامين، وواجهت العارضة اتهامات بأنها تبحث عن أموال ستالون.

وعام 1997، تزوج سيلفستر ستالون عارضة الأزياء جنيفر فلافين، وأنجب منها 3 بنات.

ومر “ستالون” بتجارب حزينة مع أبنائه، إذ تم تشخيص أحد أبنائه بمرض التوحد في سن صغيرة، في حين توفي ابن آخر في عمر الـ36، إضافة إلى إصابة إحدى بناته بمشاكل في القلب منذ صغرها اضطرتها لإجراء عملية قلب مفتوح أكثر من مرة.

التعليقات مغلقة.