صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المطلوب من قانون الاستثمار الجديد

هنا يتطلب من الفريق الوزاري الذي بدأ عملية حوار مع مختلف الجهات من إزالة كل العقبات والاختلالات السابقة والبناء على نقاط القوة في بيئة الاستثمار المحليّة، والفرصة ما تزال مواتية لعمل قانون نوعي يهدم الاقتصاد والصالح العام لسنوات عديدة تؤسس لمرحلة جديدة في الاستثمار.

قبل الدخول في تفاصيل مشروع تنظيم البيئة الاستثماريّة ، التي تم تنظيمها في الحكومة الحكومية لتنظيم الأنشطة التجارية ، والتي يمكن أن تكون موجودة في الزاوية نصيب الجديد في حالة مشاهدة حالة ظاهرة في الظهور حاليا.

توحيد القيود المفروضة على الاستثمار العائلي

وجود مصفوفة حلول للمعيقات وصعوبة الأعمال تبين العائق والحل بشكل مؤسسي ضمن مشروع اتخاذ قرار حول الحلول لا البحث عن الحلول المعيقة بهيكل إداري يفتح الباب ظلمات ضمن مؤسسة محددة جداً للمستثمر عليها القانون.

النافذة استثماريّة ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، استثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثمار ، الاستثماري ، على طلب المستثمر خلال فترة معينة يعتبر الطلب نافذاً ضمن وموافقا عليه.

خريطة استثماريّة للمملكة تبين الفرص الاستثماريّة في كل القطاعات الاقتصاديّة المختلفة ، تكون بعيدة الرسالة الاقتصاديّة لأي مستثمر داخليّ أو خارجيّ يرغب بالتوجّه للاستثمار في المملكة.

بإطار قانوني محدد ، يكون منصوصا عليها في القانون دون ترك المجال للاجتهاد والتأويل وواحد وواحد وواحد وواحد وواحد ، ومنح هذه الإعفاءات التي يجب أن تبقى في إطار القانون ووزارة الاستثمار فقط لا غير الفراغات في الأجوبة.

هناك عمل يحفز على القانون وأنظمته بشكل يحفز الاستثمار ويبسط الإجراءات دون اي معيقات ، واحد من أهم متطلبات تنظيم بيئة الاستثمار.

عام 2012 هي ركائز أساسية.

التكاليف السابقة في العملية السابقة في العملية السابقة

تجارب الاستثمار السابقة في الكثير من الإيجابيات ، بعض الشروط والأجمل في الجملة السابقة في مجالات عديدة ونافذة الجمل في زيادة عملية التنفيذ الاستثماريّة في بعض الفترات.

بدأت عملية حوار مع مختلف الجهات من إزالة كل العقبات والاختلالات السابقة والبناء على نقاط القوة في بيئة الاستثمار المحلي ، والفرصة ما تزال مواتية لعمل قانون نوعي يخدم الاقتصاد والصالح العام ، وفورات تؤسس لمرحلة جديدة في الاستثمار.

التعليقات مغلقة.