صحيفة الكترونية اردنية شاملة

آمال ماهر تتحدث عن “اللحظة المخيفة”

قالت الفنانة المصرية آمال ماهر، إنها تواصل عمل البروفات الخاصة بحفلها المقرر إقامته الجمعة المقبل في مدينة العلمين.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا لها.

وتابعت: “أشعر كأنه أول حفل في حياتي وأنا متوترة منه”، مضيفة في تصريحات مع فضائية “دي إم سي”: “لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة، لأني أتحمل مسؤولية حبهم وثقتهم وأتمنى أكون على أكمل وجه لأن شغف الجمهور له ثمن وليس ثمنا عاديا”.

وأوضحت: “أول لحظة بشوف فيها حب الناس واحتضانهم بحس بأمان فظيع.. والانطلاقة بتيجي على طول”.

وأوضحت آمال ماهر أنها ستقدم أغاني من ألبومها الجديد خلال الحفل، كما ستؤدي أغنيتين من الأغاني المعروفة للناس، رافضة غناء أي أغنية على الهواء.

وأكدت الفنانة المصرية أنها ستؤدي أغاني من التراث المصري، معربة عن أملها في أن يليق الحفل بحب الناس.

 

من جانبه، قال أحمد عبادة، مدير العمليات في الشركة المنظمة للحفل، إنه تم التواصل مع الفنانة آمال ماهر وهي رحبت بشدة بالفكرة.

وأضاف عبادة: “آمال ماهر ستغني كل الأغاني الجديدة والقديمة لجمهورها.. لا أعرف الأغاني الجديدة التي ستغنيها ولكنها وعدت جمهورها بأغاني جديدة في الحفل الذي سيقام يوم الجمعة”.

وتابع: “أسعار التذاكر 650، و1000، و1500 جنيه، والسعة الاستيعابية للمسرح ستكون 2500 كرسي، وجميع الكراسي أوشكت على الانتهاء قبل الحفل بأيام، وسيكون هناك تغطية كاملة للحفل، وسيكون الحفل مسجلا”.

كانت الفنانة المصرية قد نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على “فيسبوك”، يروج لحفلها بمدينة العلمين الجديدة.

وقال مقطع الفيديو: “انتظروا عودة ملكة الغناء العربي آمال ماهر في أقوى حفلات مهرجان العلمين لصيف 2022.. استعدوا لليلة خيالية”.

وفور نشرها مقطع الفيديو تفاعل معه عدد كبير من جمهورها ومحبيها بسبب غيابها ما يقرب من نحو عامين.

وأثارت آمال ماهر جدلا كبيرا مؤخرا بعد تداول شائعات حول اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو الأربعاء 29 يونيو/ حزيران الماضي.

وقالت آمال ماهر في فيديو مسجل: “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا”.

التعليقات مغلقة.