صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي بعد 30 يوم زواج

أعلنت الفنانة المصرية الشابة مِنة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة.

وأحدث خبر الانفصال ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن الطلاق تم بعد مرور 30 يوما من الزواج.

وكتبت النجمة الشابة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام” خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة: “تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع”.

وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق، وانهالت تعليقات المتابعين، والتي تحدث أغلبها عن الحسد وأنه السبب في فشل الزواج.

ونقلت مجلة “سيدتي” ما وصفته بـ”تفاصيل صادمة” أعلنها طليق منة عرفة بعد ساعات من انفصاله عنها، حيث كشف بعض أسرار العلاقة بينهما، بدأها عبر منشور مطول يكشف فيه أسباب الانفصال، عبر حساب منسوب له على إنستجرام.

وقال “المهدي” في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة، بحسب المجلة: “تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت”.

أسباب طلاق منة عرفة

في يونيو/ حزيران 2021 أعلنت منة عرفة ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي، وبعد عقد القران، وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على فيسبوك وقتها: “الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقاءها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في دا، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه”.

وتردد وقتها أن سبب الخلاف اعتراض “المهدي” على مشهد يجمع بين منة والفنان محمد نجاتي في أحد الأعمال الدرامية، وبعد أيام من الانفصال تم الصلح بينهما، وكتبت منة عرفة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام قائلة: “أشعر بالنعمة”.

 

كما علق زوجها محمود المهدي بقوله: “شكرا لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي وأمي وإخواني وأصحابي وأهلي والناس.. وغصب عني عدم ردي على الرسائل والاتصالات الفترة دي”.

وفي مارس/ آذار 2022 حدث الطلاق الثاني، إذ أعلن محمود المهدي انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، وتكتم الطرفان على السبب، إلا أن عددا كبيرا من المتابعين توقع أن غيرة الزوج هي السبب وراء توتر العلاقة.

وفي 28 يوليو/ تموز 2022 وقع الطلاق للمرة الثالثة، والغريب أن زملاء منة عرفة في الوسط الفني تجاهلوا الموضوع، ولم يعلق أحدهم على هذا الخبر الذي تكرر 3 مرات.

التعليقات مغلقة.