صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نبيلة عبيد تُحيي ذكرى وفاة سعيد صالح (فيديو)

تصدرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو جمعها بالفنان الراحل سعيد صالح إحياء لذكرى وفاته.

وعلقت نبيلة على الفيديو قائلة: “في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا وراح لعند خالقه وساب جوانا حززن كبير على رحيله وكل يوم بنفتقد في غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة “.

وأضافت نبيلة عبيد :”وده مشهد بيجمعنا في فيلم توت توت واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير ورائع وكان من أسباب نجاح الفيلم.. مساكم جميل في ذكرى هذا الرجل الجميل”.

ويعود فيلم “توت توت ” لعام 1993 وهو ممن تأليف  عصام الشماع وإخراج عاطف سالم .

وشارك في العمل كل من سعيد صالح ونبيلة عبيد ووائل نور ورمسيس ونادية رفيق ومحمد توفيق.

سعيد صالح في ذكرى وفاته

وبدأ سعيد صالح حياته الفنية بعد تخرجه بالالتحاق بالعمل فى مسرح التليفزيون وقدم العديد من العروض المسرحية قبل أن يتجه القطاع الخاص، والذى قدم فيه العديد من الأعمال المسرحية المميزة، أبرزها مدرسة المشاغبين، والتي جمعته بالفنان عادل إمام قبل أن يتحولوا إلى ثنائي فى العديد من التجارب السينمائية المشتركة.

وكانت من ‏أولى مسرحيات الفنان سعيد صالح (هالو شلبي)، وعدد من المسرحيات التي حققت نجاحاً كبيراً، وأبرزها (مدرسة المشاغبين) التي ظلت تعرض لمدة 6 سنوات، وأتبعها بمسرحية (العيال كبرت) مع نفس طاقم العمل.

وقدم صالح 500 فيلم وكان يعتبر نفسه أحد أكبر الممثلين الذين قدموا أعمالا سينمائية، حيث كان إنتاج السينما لا يتجاوز 1500 فيلم، وهو ما جعله يتباهي بتقديمه ثلث أعمال السينما المصرية من بدايتها.

التعليقات مغلقة.