صحيفة الكترونية اردنية شاملة

د. الضمور : جامعة آل البيت مستمرة في نهجها الاصلاحي والتطويري نحو العالمية

والإعلام لديه مسؤوليات بنقل المنجز بمهنية ومصداقية

د. الضمور : أبوابنا مفتوحة للجميع للرد بشفافية ومصداقية على الملاحظات .. وفخورون باعلامنا المهني المتزن

د. الضمور : ما حققناه في الأشهر الماضية من منجزات علمية وبحثية وادراج بعض كلياتها ضمن التصنيفات العالمية مفخرة وسنحافظ عليه ومستمرون في الإنجاز

د.الضمور : لن نسمح لأحد عرقلة مسيرة التطوير.. وستبقى سمعة الجامعة خفاقة بهمة ابنائنا الطلبة والعاملين.

يوسف المشاقبة

جامعة آل البيت مستمرة في تنفيذ برامجها وخططها ومواصلة مشوارها نحو العالمية ولن نسمح بوقف مسيرتها التي انتهجتها او التشويش على ما تحقق من منجزات خلال الفترة الماضية، وفق حديث رئيسها الأستاذ الدكتور هاني الضمور.

وأعرب الدكتور الضمور عن أمله بنقل الحقيقة من قبل وسائل الإعلام والتي تحاول بعضها ودون التأكد من مصداقية اي معلومة بنشرها وهذا ما يؤدي إلى الإثارة والتشويه وبما يضر بالمصلحة العامة، منوهاً أن عمل الإعلام يعتمد على الأمانة في نقل الخبر والمهنية والمصداقية في كتابته.

الدكتور الضمور حرص ومنذ توليه رئاسة الجامعة على أن تبقى أبواب جامعة آل البيت مفتوحة وبشفافية أمام الجميع ووسائل الإعلام والرد بمصداقية عن أي تساؤلات ذات صلة بالجامعة، موضحاً بأنه ولم نكن يوما الا منفتحين وسنبقى كذلك، ولكن لن نسمح وضمن القانون والتعليمات بإطلاق اي معلومات ونشرها دون الرجوع إلى مصدرها حفاظا على مكانة وسمعة جامعة آل البيت والتي ستبقى خفاقة بهمة ابنائنا الطلبة والعاملين فيها لتكون في المقدمة دوماً.

وأكد الدكتور الضمور أن الجامعة والتي ارتأت بإعادة هيكلة وتغير مسميات بعض كلياتها لمواكبة متطلبات المرحلة في التطور وجودة التعليم الجامعي واستحداث تخصصات جديدة تتناسب مع المعطيات فهي حريصة ان تتعامل في هذا الموضوع بعناية وشفافية واختيار الكفاءات ذات الصلة بهذه الكليات.

وشدد الدكتور الضمور على أن الجامعة لا تتعرض لأي ضغوطات على الإطلاق في تنفيذ خططها وبرامجها وتعتمد الكفاءة في عملها بدليل ما حققته الجامعة خلال الشهور الماضية من إنجازات علمية وبحثية واكاديمية محليا وعربيا وعالمياً، بالإضافة إلى دورها المجتمعي غير المسبوق والذي أعطى الجامعة مزيداً من التميز والريادة والإنجاز.

وبين الدكتور الضمور المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتق الإعلام في نقل الحقيقة بالاعتماد على المهنية والمصداقية والتي نفخر بدور إعلامنا المتزن والذي يقوم بجهود كبيرة نحو تعظيم الإنجازات ومواجهة التحديات، مبينا أن جامعة آل البيت تعمل وفق برنامج إصلاحي وتطويري وتحقق الكثير والحمدالله من تلك التطويريات ومستمرون لما هو أفضل لمستقبل الجامعة وخدمة وطننا والمصلحة العامة.

 

التعليقات مغلقة.