صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس بلدية المفرق يفتتح أكاديمية كرة القدم بنادي الحسين الرياضي

يوسف المشاقبة
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة حرص البلدية وضمن المسؤولية المجتمعية على دعم الأندية الرياضية والشبابية.

وأضاف اخوارشيدة خلال حفل إفتتاح أكاديمية كرة القدم لنادي الحسين الرياضي أننا معنيون بتبني الطاقات الشبابية المبدعة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والعطاء وفي المجالات كافة.

وبارك اخوارشيدة لأسرة النادي هذه الأكاديمية والتي تعتبر بداية خيرة لدعم هذه الفئة من الشباب من أبناء المدينة.

والقى امين سر للجنة الإدارية المؤقتة للنادي عبد الرحمن الحراحشة كلمة بأسم الرئيس وأعضاء اللجنة شكر خلالها سعادة ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى على دعمه للنادي والذي يؤكد حرص البلدية على التشبيك مع الأندية الرياضية والشبابية لتقوم بدورها المطلوب في خدمة الرياضة والشباب.

مدرب كرة القدم للنادي جمعة المساعيد أكد أهمية إطلاق أكاديمية لكرة القدم لنادي الحسين الرياضي والذي من شأنها أن تسهم في تدريب وتأهيل الشباب لممارسة هذه الرياضة والمساهمة أيضا في تنمية مواهب وقدرات الشباب الرياضية الابداعية.

واشاد بجهود رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة على هذا الدعم ولرئيس اللجنة المؤقتة للنادي وأعضاء اللجنة لجهودهم ودعمهم الموصول للحركة الرياضية والشبابية.

وخلال الحفل شاركت فرقة جمعية الأصايل للإبداع والفن التشكيلي بفقرات فنية وطنية وشعبية منوعة، حيث قام رئيسها منتصر عبيدات بتقديم هدية إلى الكابتن جمعة المساعيد لجهوده المميزة في دعم الشياب.

وتضمن الحفل الذي حضره نائب رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد رزق المشاقبة والفعاليات الشعبية والرياضية والشبابية على تنفيذ تمرينات رياضية ومباراة لكرة القدم بمشاركة شباب الأكاديمية والتي نالت إعجاب الحضور.

وفي ختام الحفل الذي أداره محمد الشواقفة قام اخورشيدة بتوزيع الدروع التكريمية على الداعمين.

 

التعليقات مغلقة.