صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزير الخارجية يلتقي عددا من نظرائه على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الخميس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وزراء خارجية مصر وأذربيجان وأرمينيا و إيرلندا، في نيويورك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

حيث التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، نظيره وزير الخارجية المصري سامح شكري، في نيويورك، في إطار التنسيق المستمر والدائم تعزيزا للعلاقات الأخوية بين البلدين، والتشاور حول عديد قضايا إقليمية، وذلك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما التقى الصفدي نظيره وزير خارجية أذربيجان جيهون بيراموف، وبحث الوزيران سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، وآخر التطورات الإقليمية والدولية، وذلك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما التقى وزير خارجية أرمينيا أرارات ميرزويان، في اجتماع بحث علاقات التعاون الثنائي وسبل تطويرها في مختلف المجالات، ولا سيما الاقتصادية والتجارية والسياحية، وذلك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما التقى نظيره الأيرلندي سيمون كوفيني، وبحث معه سبل تعزيز أُطر التعاون الثنائي، وعديد قضايا إقليمية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وثمن موقف أيرلندا الداعم لحل الدولتين في مجلس الأمن الدولي.

التعليقات مغلقة.