صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العنبتاويّ يقود كتلة المستقبل لانتخابات غرفة صناعة الزرقاء

 

تخوض كتلة المستقبل انتخابات غرفة صناعة الزرقاء برئاسة المهندس شادي عنبتاوي -مدير عامّ دهانات جوتن، حيث تخوض الكتلة بعضويّتها مجموعة شابّة تمثّل جميع المناطق الصناعيّة بمحافظتي الزرقاء والمفرق.

وتضمّ الكتلة المرشّحين:
المهندس نعيم الخمّوس الحواري رئيس شركة كيبلكو – وادي العشّ، الزرقاء
السيّد عصام محمّد عدنان الكسيح مدير مجموعة مصانع الكسيح – عوجان، الرصيفة
السيّد أيمن كريم المصري مدير شركة شمس المملكة للصناعات البلاستيكيّة – المفرّق التنمويّة
المهندس أمجد جميل أبو صليح مدير شركة زارا للكيماويّات – الهاشميّة، الزرقاء
المهندس ثائر صمصام النمر مدير شركة راما للمعدّات الزراعيّة – المنطقة الحرّة، الزرقاء
السيّد حمزة يوسف العرقاوي مدير شركة الأصالة للصناعات الغذائيّة – الضليل، الزرقاء
السيّد محمّد عبدالمجيد دعبول مدير النجاح للصناعات الكيماويّة – الثريّا، المفرّق
المهندس إيهاب خليل شهاب مدير الفخر للصناعات البلاستيكيّة – وادي العشّ، الزرقاء

وتهدف كتلة المستقبل إلى تغيير النهج السائد عبر زيادة الخدمات المقدّمة بغرفة صناعة الزرقاء أسوة بالغرف الأخرى والّتي أدّت إلى فقدان العديد من المنتسبين خلال السنوات الماضية، حيث تسعى الكتلة أيضاً لتحقيق التكامليّة مع كافّة الغرف الصناعيّة وقطاعاتها وتعزيز الانفتاح على جميع أعضاء الهيئة العامّة، بالإضافة إلى تحقيق تمثيل فاعل لجميع المناطق الصناعيّة الّتي تتبع غرفة صناعة الزرقاء.

وتمثّل غرفة صناعة الزرقاء مناطق وادي العشّ، والهاشميّة، وسط المدينة والمنطقة الحرّة، وقضاء الضليل والحلّابات، بالإضافة لمنطقتي عوجان وشنلر في لواء الرصيفة، سويّاً مع مناطق الخالديّة ، والمفرق التنمويّة، والثريّا في محافظة المفرق.

ويتميّز أعضاء كتلة المستقبل باطّلاعهم الكبير على التحدّيات والمعيقات الّتي تواجه العمل الصناعيّ بحكم عملهم في قطاعات صناعيّة متعدّدة وفي مناطق مختلفة. ويملك المرشّحون خبرة علميّة وعمليّة كبيرة في العمل الصناعيّ، حيث يسعون للارتقاء بالعمل العامّ من خلال وضع أهداف واضحة وقابلة للتحقيق.

واتّخذت الكتلة، الشمس شعاراً لها، وذلك لعزمها التجديد والارتقاء بالعمل الصناعيّ بكلّ شفّافيّة ووضوح. ويشار إلى أنّ كتلة المستقبل أطلقت صفحتها على موقع التواصل الاجتماعيّ ‘فيسبوك’ عبر الرابط

‏ https://www.facebook.com/MostakbalZarqa

وتعكف الكتلة على نشر برنامجها الانتخابيّ وخططها المستقبليّة وخبرات المرشّحين، بالإضافة لموعد الانتخابات ويوم التصويت على الصفحة أوّلاً بأوّل.

التعليقات مغلقة.