صحيفة الكترونية اردنية شاملة

البدء بتنفيذ مشروع تعبيد بعض الشوارع في الأحياء والتجمعات السكانية في المفرق

اخورشيدة : العطاء ممول من البنك الدولي ضمن مشروع خدمات البلدية والتكيف الاجتماعي وبمبلغ ٥٣٦ الف دينار.

اخورشيدة : تشكيل لجنة هندسية لتعبيد الشوارع والطرق الأكثر تضررا وأماكن لتجمعات المياه خلال فصل الشتاء.

اخورشيدة : نعمل بشفافية ورؤية واضحة لديمومة خدمة المواطنين في أماكن سكناهم.

المواطنون وطلبة المدارس يثمنون جهود البلدية ممثلة برئيسها والمجلس البلدي والعاملين بالتركيز على الأحياء والتجمعات السكانية والشوارع التي تخدم المصلحة العامة

يوسف المشاقبة

أعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة عن بدء تنفيذ مشروع تعبيد بعض الشوارع في الأحياء والتجمعات السكانية.

وأضاف اخورشيدة خلال جولته الميدانية لمواقع عمل المشروع ان البلدية حرصت على تنفيذ مشروع التعبيد للشوارع المهمة والرئيسية والتي تخدم الاحياء المتصلة مع بعضها البعض، مبيناً ان المشروع ممول من البنك الدولي ضمن مشروع خدمات البلدية والتكيف الاجتماعي وبكلفة٥٣٦ الف دينار.

وأوضح اخورشيدة أننا وضع أولوية التعبيد للشوارع الأكثر تضررا داخل المدينة وفق رؤية اللجنة المعنية التي شكلت لهذه الغاية من الخدمات الهندسية والمهندسين من أصحاب الاختصاص وبشفافية وبمتابعة حثيثة على أرض الواقع.

وأشار اخورشيدة إلى أن بلدية المفرق الكبرى ممثلة بمجلسها البلدي والعاملين فيها حريصون على تقديم الخدمات للمواطنين وضمن الإمكانات المتاحة، منوهاً أن البلدية نفذت برنامج عمل لتنفيذ مشروع تعبيد الطرق والتي تشهد بعضها لتجمعات المياه وعوائق في السير.

وبين اخورشيدة أننا نعمل وفق رؤية واضحة نحو التركيز على تعبيد وتأهيل الطرق التي تخدم المواطن في الأحياء والتجمعات السكانية الكبيرة والمدارس الحكومية والخاصة وبما يوفر شوارع آمنة للمواطنين وابنائنا الطلبة.

وخلال الجولة التقى اخورشيدة بعدد من المواطنين وابنائنا الطلبة والذين وجهو شكرهم وتقديرهم إلى رئيس البلدية ناصر الدين اخورشيدة الخزاعلة على هذه الجهود وسرعة الاستجابة لتقديم لهم هذه الخدمة والتي وفرت عليهم الكثير من المعاناة والتي كانت تواجههم في السابق وخصوصا في فصل الشتاء.

التعليقات مغلقة.