صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وفد صناعي يبدأ زيارة عمل للسعودية

يبدأ وفد صناعي، اليوم السبت، زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية، لبحث تنمية علاقات البلدين الاقتصادية وبناء شراكات صناعية مشتركة.
ويضم الوفد الذي يرأسه رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، شركات صناعية تعمل بالعديد من القطاعات الإنتاجية المختلفة، فيما تشمل الزيارة التي تنظمها غرفة صناعة عمان جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.
وقالت غرفة صناعة عمان، في بيان اليوم السبت، إن زيارة الوفد التي تستمر 7 أيام سيتخللها المشاركة بمعرض مكة المكرمة للفنادق والمطاعم الذي يفتتح يوم الثلاثاء المقبل.
وأكد الجغبير أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن والسعودية، وزيادة مبادلاتهما التجارية التي وصلت إلى 4.2 مليار دولار عام 2021، في ظل العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين بمختلف المجالات، موضحا أن الزيارة تأتي استكمالا للزيارة السابقة الناجحة العام الماضي، والتي تضمنت لقاءات عمل ثنائية مع رجال الأعمال السعوديين في كل من الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة، وتم خلالها توقيع مذكرات تفاهم وتعاون بين غرفتي صناعة الأردن وعمان وغرف التجارة في هذه المدن.
وأشاد الجغبير بتعاون مختلف الجهات في المملكة العربية السعودية في تسهيل إجراءات زيارة الوفد، إضافة لجهود السفارة الأردنية بالعاصمة الرياض، وكذلك اتحاد الغرف السعودية ورؤساء غرف التجارة في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

التعليقات مغلقة.