صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كلوب: لم أصبح مدربا سيئا بين عشية وضحاها!

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن صعوبة المنافسة في إنجلترا خلال الموسم الجاري.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية: “أعتقد أنني تحدثت عما قاله بيب جوارديولا بشأن صعوبة المنافسة هنا، إنها سبب توقيعي لعقد جديد كي أكون صادقًا بنسبة 100%”.

وأضاف: “كنت أعلم أن المنافسة ستكون صعبة بالتأكيد، وكان الوضع كذلك في العام الماضي، لقد كان الموسم أطول كثيرًا مما كنا نتوقع.. من كان يتوقع أن نذهب إلى 3 نهائيات؟”.

وزاد: “نحن إيجابيون ومتفائلون، لكن لا يمكنك توقع الوصول إلى كل النهائيات، وبعد ذلك بثلاثة أسابيع تبدأ فترة الإعداد.. كنت أعلم أن الوضع سيكون صعبًا.. هذا واضح، لكن إذا كان لدينا عدد أقل من الإصابات يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الفريق ربما كان سيحصد 4 أو 5 نقاط إضافية”.

وتابع: “ليس موسمًا رائعًا لكن بهذه النقاط الإضافية، سنكون حول مراكز دوري أبطال أوروبا، وسيكون الموسم عاديا في ذلك الوقت”.

وواصل: “زادت الإصابات من صعوبة الأمر وحولت الموسم العادي إلى سيئ حتى الآن. هذا هو الفارق، لذا إذا خسرت 3 لاعبين مؤثرين وحاسمين (لويس دياز وديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو)، ولا يمكنك استبدالهم، فإن الوضع يكون صعبا”.

وأكمل: “ليس لدينا وقت للتدريب، لذلك إذا حدث شيء ما خلال الموسم، فلديك 3 أيام قبل المباراة التالية، ولا يتعلق الأمر بإعادة اختراع كرة القدم في حصة تدريبية ونصف. الأمر كذلك بالضبط”.

وأردف: “لقد قلت ذلك من قبل، لم أصبح مدربًا سيئًا بين عشية وضحاها. أنا لست جيدًا كما قد يعتقد البعض، لكنني لست سيئًا كما يقول آخرون. تخيل أنك تتحدث مع مدرب آخر هنا. تخيل أننا فزنا بالكؤوس الأربعة (الموسم الماضي)، ثم أنا حصلت على إجازة”.

وختم: “كنتم سترون وجهًا مختلفًا هنا في المؤتمر الصحفي، وسيحاولون شرح المشاكل، ولن يستمعوا لأحد. يمكنهم أن يقولوا إن العام الماضي كان رائعًا، لكن الوضع الآن ليس رائعًا”.

التعليقات مغلقة.