صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كابوس برشلونة يتصدر أغلفة الصحف الإسبانية (صور)

تصدَّر إقصاء برشلونة من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 على يد مانشستر يونايتد، أغلفة الصحف الإسبانية.

وواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي مسيرته في بطولة الدوري الأوروبي بعدما صعد لدور الـ16 في المسابقة القارية، عقب فوزه 2-1 على ضيفه برشلونة الإسباني، مساء الخميس، في إياب ملحق ثمن النهائي.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في إسبانيا يوم الخميس الماضي انتهت بالتعادل 2-2، ليظفر مانشستر يونايتد بورقة التأهل للدور التالي في المسابقة القارية، عقب فوزه 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتستعرض “العين الرياضية” في السطور التالية أغلفة أبرز الصحف الإسبانية في عددها الصادر يوم الجمعة 24 فبراير/شباط 2023 بعد إقصاء برشلونة.

موندو ديبورتيفو: كابوس في أوروبا

عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” غلافها بكلمة “الكابوس”، مشيرةً إلى أن برشلونة لم يكن قادرا على احتواء عودة مانشستر يونايتد، ليصطدم بإقصاء جديد من البطولة الأوروبية.

وأضافت أن هدف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ركلة الجزاء لم يكن كافياً ضد منافس أكثر قوة في الشوط الثاني.

موندو ديبورتيفو

 

سبورت: يا لها من خيبة أمل

كتبت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن أوروبا لا تزال تقاوم برشلونة، مضيفةً أن الفريق لعب شوطًا أول رائعًا، ومضى قدمًا لكنه انهار في الشوط الثاني.

ونقلت الصحيفة تصريحات تشافي، المدير الفني لبرشلونة، بعد المباراة التي قال فيها: “عليك أن توجه نقدًا ذاتيًا مهمًا لتعود أقوى العام المقبل”.

سبورت

 

آس: فشل

أما صحيفة “آس” المدريدية، فأشارت إلى أن برشلونة سقط مرة أخرى في الدوري الأوروبي أمام التبديل الأول، الذي أسفر عن مشاركة أنتوني كبديل ليسجل هدف الفوز 2-1.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة دفع فاتورة غياب الثنائي بيدري وجافي في ملعب أولد ترافورد، رغم أن البارسا افتتح التسجيل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يعود الشياطين الحمر في المباراة بهدفي فريد وأنتوني.

آس

 

ماركا: إخفاق أوروبي

عكس الصحف الأخرى، أفردت صحيفة “ماركا” المدريدية غلافها للمدافع الإسباني سيرجيو راموس بعد إعلان اعتزاله اللعب الدولي.

وأشارت الصحيفة في أسفل الغلاف إلى “إخفاق أوروبي لبرشلونة”، مضيفةً أن أنتوني توَّج عودة مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، وترك الفريق الكتالوني خارج منافسات دور الـ16 للبطولة.

ماركا

التعليقات مغلقة.