صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأشغال: بدء أعمال تعبيد أجزاء من طريق المطار

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الخميس، عن بدء اعمال إعادة تأهيل الخلطات الاسفلتية لطريق المطار من نفق الصحابة الكائن على طريق المطار باتجاه تقاطع الأمير حسين، باتجاه الدوار السابع اعتبارا من يوم الجمعة، ضمن اعمال عطاء صيانة الخلطات الاسفلتية لطريق المطار.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الإعمال سيتم البدء فيها على مرحلتين الأولى في تمام الساعة 12 من صباح يوم الجمعة، ولغاية الساعة ١٢ ظهرا من اليوم ذاته، فيما سيتم بدء اعمال الثانية من الساعة 12 من صباح يوم السبت، ولغاية الساعة ١٢ ظهرا من اليوم ذاته.

وأشارت إلى أنه تم تقسيم الاعمال على مرحلتين واختيار أيام نهاية الأسبوع؛ بهدف ضمان سلاسة الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية.

وأوضحت أنه سيتم العمل وتحويل حركة السير على جزئيين بحيث يتم اغلاق جزئي على الطريق لغايات تنفيذ اعمال الخلطة الاسفلتية.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

يذكر ان الوزارة تقوم بتنفيذ اعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ اعمال خلطات اسفلتية واعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ اعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4)كم وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا وتنفيذ عبارات تصريف مياه الامطار في بعض المواقع.

التعليقات مغلقة.