صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس جامعة ال البيت يؤكد نعمل تحت مظلة الأسرة الواحدة ونولي الرعاية والاهتمام لإنجاح مسيرة الإنجاز

د. الضمور خلال رعايته تخريج دورات تدريبية للعاملين في الجامعة

يوسف المشاقبة
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أننا في الجامعة نعمل تحت مظلة الأسرة الواحدة لمواصلة مسيرة العمل في التطوير والإنجاز وما هو افضل في المرحلة هو المقبلة.
وأضاف الدكتور الضمور خلال خلال حفل تخريج للموظفين الإداريين المشاركين بدورات الدبلوماسية والعلاقات العامة وكتابة الخبر والتقديم الإذاعي والتي نظمتها دائرة الإرشاد الوظيفي وبالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الجامعة أننا نولي الرعاية والاهتمام للعاملين وفق التشاركية في العمل المثمر، والذي من شأنه أن يؤدي الى فريق متكامل يضمن أداء متميز لاستمراريته وجودته، موضحاً بأن الوظائف الأساسية للمؤسسات الأكاديمية تأتي في تكاملها مع العمل الإداري ليقوم العاملين بأداء واجباتهم نحو مؤسستهم التي تحمل أغلى الاسماء وتستحق تأدية الرسالة المهنية تجاهها بكفاءة واقتدار .

وأشار الدكتور الضمور إلى أننا نفخر بكادر الجامعة الإداري لأننا أسرة واحدة وسنقدم كل ما بوسعنا للمزيد من التطوير والتحديث لان الوصول بالجامعة للمراكز الفضلى هو غايتنا نأمل ان تنعكس هذه الدورات بالمزيد من العطاء نحو الأفضل تجاه جامعتنا بما يجود العمل .

عميد شؤون الطلبة الدكتور صايل السرحان أشاد من جانبه بالجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة دعمها المتواصل لنشاطات العمادة والتي تأتي في اطار الحرص على اكساب العاملين بالجامعة الخبرات اللازمة لمواكبة مسيرة التطوير والتحديث والنقلة النوعية التي تمر بها الجامعة .

مدير دائرة الإرشاد المهني والوظيفي عمر العجلوني أوضح من جانبه أن هذه الدورة جاءت انطلاقا من حرص الجامعة للعمل نحو تنمية وزيادة قدرات الكوادر البشرية وصقل المهارات وقد ركزت محاورها في سبيل تحقيق الأهداف نحو تطوير أداء العمل.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير وحدة الدراسات العمانية الدكتور انور الخالدي ومدير دائرة الخدمات العامة زياد الخوالدة دار حوار ونقاش مع راعي الحفل الذي كرم العاملين المشاركين في الدورات التدريبية بالشهادات التقديرية .

التعليقات مغلقة.