صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حفل غنائي مرتقب للنجمة إليسا في الإسكندرية

تستعد الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا لإقامة حفل غنائي كبير في الإسكندرية يوم 16 يونيو القادم. تتضمن الحفلة تقديم مجموعة متنوعة من أشهر وأجمل أغاني إليسا، القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وقد شاركت إليسا مؤخرا في حفل غنائي في دولة الكويت، برفقة النجمة أصالة، حيث قدم النجمتان مجموعة واسعة من أفضل أغانيهم الرومانسية التي تحبها جماهيرهما. بالإضافة إلى ذلك، أقامت إليسا حفلة أخرى في الكويت يوم 17 فبراير الماضي، كجزء من مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد.

تذكر أن إليسا قد أحيت أيضا حفلاً غنائيًا في باريس، على مسرح أولمبيا، في 12 نوفمبر العام الماضي، وهي المرة الرابعة التي تقف فيها على هذا المسرح، بعد أداءها في عامي 2017 و2019 و2021، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في تلك الحفلات.

في سياق آخر، أطلقت النجمة إليسا مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس”، التي كتب كلماتها أحمد ماضي ولحنها زياد برجي، وأخرجته إنجي الجمال. الأغنية تمثل عودة إليسا إلى الرومانسية التي تشتهر بها.

مؤخراً، احتفلت إليسا بوصول أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة”، بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، إلى 370 مليون مشاهدة. كما أعربت عن سعادتها لوصول مشاهدات اغنيتها  “بتمون”، التي أطلقتها منذ 15 عامًا، إلى 100 مليون مشاهدة.

تمتاز إليسا بتأثيرها الفني الكبير في الساحة الغنائية العربية، وقد استطاعت بمرور الوقت أن تثبت موقعها كواحدة من أبرز الفنانات في الشرق الأوسط. وتستمر في تقديم الأغاني الرومانسية التي يحبها الجمهور وتواصل التفاعل مع معجبيها من خلال تقديم حفلات غنائية عبر العالم.

بالإضافة إلى حفلها القادم في الإسكندرية، نتطلع إلى المزيد من إبداعات الفنانة إليسا في الأشهر القليلة القادمة، وبلا شك سيستمر جمهورها في الاستمتاع بأدائها الرائع وأغانيها الجميلة.

التعليقات مغلقة.