صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الخصاونة: نتطلع لانعقاد اللجنة العليا الأردنية المصرية قريبا

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب المصري الدكتور حنفي جبالي، والوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا.
وأكد رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب المصري خلال اللقاء الذي حضره وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس وجيه عزايزة، ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي، والنائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين، والتي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
ولفت الخصاونة إلى حرص الأردن على تعزيز العلاقات الثنائية، والتعاون المشترك بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الشقيقين ومصالحهما المشتركة .
واكد رئيس الوزراء تطلعه إلى انعقاد اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة في عمان قريبا لدفع مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.
كما أكد الخصاونة أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية، والذي سيكون له اثر واضح على تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وخدمة القضايا العربية ومواقفهما المشتركة تجاه مختلف التحديات الإقليمية والدولية.
بدوره، اكد رئيس مجلس النواب المصري على العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات سيما البرلمانية، لافتا إلى اللقاءات المثمرة التي عقدها والوفد المرافق مع المسؤولين في الأردن.

التعليقات مغلقة.