صحيفة الكترونية اردنية شاملة

صندوق أموال الضمان يطلب عروضاً لشراء عقارات في محافظات المملكة

الضمان يتطلع للعقارات ذات الأماكن الحيوية والمباني المؤجرة التي تحقق عائد إيجار لا يقل عن 7%"

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي-صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي عن رغبتها في استقبال عروض لشراء عقارات من المالكين في جميع محافظات المملكة.

أوضحت المؤسسة أنها تتطلع لشراء قطع الأراضي الخالية ذات التنظيم التجاري بمساحة حوالي 1000 متر مربع، وفي المواقع الحيوية. وأشارت إلى أن قطع الأراضي الزراعية، أو تلك التي تقع خارج التنظيم يجب أن لا تقل عن 20 دونماً، شريطة أن تكون على الطرق الرئيسية التي تصل العاصمة بباقي المحافظات، أو داخل حدود أمانة عمان الكبرى.

كما طلبت الأراضي ذات المساحة لا تقل عن 50 دونماً داخل بلديات العاصمة، والأراضي التي لا تقل مساحتها عن 100 دونم والقريبة من الشوارع الرئيسية والخدمات لباقي البلديات والمحافظات. وبالنسبة للأراضي السكنية، فإن المؤسسة تتطلع للأراضي التي تبلغ مساحتها 5 دونمات على الأقل لقطعة واحدة أو لعدة قطع متلاصقة.

إضافة إلى ذلك، أبدت المؤسسة اهتمامها بشراء المباني والمجمعات التجارية شريطة أن تكون مؤجرة، وتحقق عائد إيجار صافي لا يقل عن 7%.

للراغبين في تقديم العروض، يمكنهم مراجعة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي في منطقة الشميساني، تقاطع شارع عبدالرحمن ارشيدات مع شارع معروف الرصافي، بناية رقم 45. كما يمكن الاطلاع على الوثائق المطلوبة لتقديم العرض من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي www.ssif.gov.jo.

التعليقات مغلقة.