صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اليوم

يتأثر الأردن الأربعاء، بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتسقط زخات متفرقة من المطر ولفترات قصيرة خاصة في الأجزاء الغربية قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلا، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا إلى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في الشرق.

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة الجمعة، مع بقاء الأجواء حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

التعليقات مغلقة.