صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي اليوم.. والغيابات تؤرق الفريقين

يواجه النادي الأهلي، حامل اللقب، مواطنه «المصري»، اليوم الثلاثاء، في أولى المبارايات بمشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ65، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويترقب جمهور القلعة الحمراء أول مشاركة للاعب الفرنسي، أنتوني موديست، البالغ من العمر 35 عاما، ضمن صفوف فريقهم اليوم، حيث من المنتظر أن يقود هجوم الأهلي خلال مباراة اليوم.

 

 

وعبر صفحته الرسمية على منصة إكس، نشر النادي الأهلي صورة للاعبه الجديد في إشارة إلى مشاركته بمباراة اليوم.

غياب نجوم

وسيغيب عن الأهلي 7 لاعبين خلال مواجهة المصري البورسعيدي، بعضهم بسبب الإصابة والآخر لعقوبات الإيقاف، حيث سيغيب كلا من حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب الإيقاف بقرار من لجنة الانضباط، بينما يغيب صلاح محسن للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

أما الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد فستمنعهم الإصابة عن المشاركة، إضافة إلى أكرم توفيق بسبب عدم الجاهزية.

كذلك سيفتقد «المصري» جهود الثنائي الجديد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وذلك لاستجواب الثنائي في اتحاد الكرة والتحقيق معه بسبب شكوى نادي الزمالك بعد التوقيع للمصري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما يغيب عن المصري أيضا لاعب الوسط التونسي، إلياس الجلاسي، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء في نهاية الدوري الموسم الماضي.

وسبق أن التقى الفريقان 125 مرة على مدار تاريخ مواجهاتهما في بطولة الدوري العام، فاز الأهلي في 69 مباراة، فيما حقق المصري الفوز في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، وأحرز لاعبو الأهلي 176 هدفاً في شباك المصري مقابل 92 هدفاً سجلها لاعبو المصري في شباك الأهلي، وفقا لموقع النادي الأهلي.

وكان أكبر فوز في لقاءات الفريقين بنتيجة 4 – صفر، وحققها الأهلي مرتين، الأولى في 15 مارس 1979، والثانية في 8 سبتمبر 1998.

التعليقات مغلقة.