صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أرتيتا يقلل من تأثير مواجهة السيتي.. ويريد مساعدة هافيرتز

شدد ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، على جاهزية فريقه لتحديات هذا الموسم، وذلك في المؤتمر التقديمي لمواجهة الغد أمام بورنموث في سابع جولات البريميرليج.وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي “نحاول مساعدة هافيرتز قدر الإمكان ومنحه الثقة، يجب عليه التطور وتحسين المستوى”.

وتابع “ريس نيلسون لم يشعر بالراحة في الفترة التحضيرية للموسم، ولكنه عاد الآن واستعاد مستواه ونحن بحاجة إليه، فهو يملك جودة كبيرة”.

ونوه “نحن بحاجة إلى تدوير التشكيل، نلعب مباراة كل 3 أيام، ونستهدف الظهور بشكل جيد وحصد النقاط”.



وبالنظر إلى إصابات الفريق، أشار أرتيتا إلى عدم تدرب رايس ومارتينيلي وتروسارد وساكا، منوها “هناك حصة تدريبية أخرى اليوم الجمعة، قد تتغير فيها الأمور، علما بأن صاليبا تعرض إلى كدمة”.

وعن التغييرات التي حدثت للفريق منذ أول مباراة له أمام بورنموث، علق “وقعت بعض التغييرات، ومرت فترة طويلة قرابة 3 سنوات ونصف، كانت فترة خاصة للغاية، وهناك العديد من الأمور الإيجابية”.

وأشاد أرتيتا بلاعبه تومياسو قائلًا “سيكون من أبرز أسلحة أرسنال حال وصوله إلى مرحلة ثبات المستوى، فهو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في الشق الدفاعي”.

وتحدث مدرب آرسنال عن أندوني إيراولا مدرب بورنموث بقوله “أعرفه جيدا، سبق وأن لعبنا معًا ونشأنا في منطقة الباسك وتعلمنا هناك”.

أما عن تأثير مباراة مانشستر سيتي في الجولة الثامنة بالبريميرليج، على قرارته الحالية، علق “لا، الأمر يتعلق بمواجهة الغد فقط”.

التعليقات مغلقة.