صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نائب محافظ المفرق يرعى احتفالية مركز زها الثقافي في المفرق بيوم المرأة العالمي ويكرم عدد من السيدات

يوسف المشاقبة
أكد نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء قصبة المفرق أحمد السحيم ان المرأة الأردنية هي انموذج في العطاء والتميز والإنسانية لما قدمته من تضحيات وانجازات يشهد لها وعلى مختلف المجالات التي تعمل بها.
جاء ذلك خلال رعايته مندوبا عن محافظ المفرق سلمان النجادا احتفالية مركز زها الثقافي في المفرق بيوم المرأة العالمي وبحضور مدير مركز زها الثقافي في المفرق زياد المشاقبة والمستشار محمد ابو عليم وعدد من المدعوين والمدعوات.
وأكد السحيم ان هذا التكريم يحسد دور المؤسسات الوطنية ومنها مركز زها الثقافي في دعم القيادات النسائية في المحافظة للجهود المبذولة في خدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
مدير مركز زها الثقافي في المفرق زياد المشاقبة عبر عن شكره وتقديره إلى راعي الحفل والحضور، منوها أهمية احتفالية بهذا اليوم والذي يؤكد على دور المرأة الأردنية والقيادات النسائية في محافظة المفرق لما يقدمن من تميز وريادة في كافة مجالات العمل.
وتحدثت مديرة جمعية نساء عربيات آية بصبوص عن تطورر المرأة والنشمية الأردنية الأردنية التي تميزت باحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات التي عملت وتعمل بها.
وفي ختام الحفل الذي حضره مدير مركز زها الثقافي في المفرق زياد المشافبة والمستشار التربوي محمد ابو عليم قام السحيم بتكريم السيدات في المجالات المتعدده وهن
سناء السهاونة، مديرة بنك تنمية المدن والقرى في المفرق، المهندسة رحاب العتوم مديرة أشغال المفرق، صفاء العموش مديرة التنمية الاجتماعية في المفرق، همسة العموش عضو مجلس المحافظة، ودعاء عويدات عضو مجلس المحافظة، وعالية عرابي عضو مجلس المحافظة، والدكتورة باسمة المشاقبة من جامعة آل البيت، والدكتورة نانسي الشمايلة مساعد عميد لشؤون الطلبة، والدكتورة حنان المومني، وآية بصبوص مديرة جمعية نساء عربيات، المهندسة خالدة المشافبة رئيس قسم الأبنية، الفنانة روبي الخطيب، والمخرجة مريم عويدات، سحر السالم مديرة مدرسة الهاشمي، ومن مركز زها الثقافي عائشة الحوامدة، ثروة الدغمي، المهندسة نسرين الأحمد، وحلا الغصاب

التعليقات مغلقة.