صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بسباعية.. منتخب القدم يفوز على باكستان ضمن تصفيات كأس العالم

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا عريضا على نظيره الباكستاني بسباعية نظيفة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأقيمت المباراة على استاد عمان الدولي، اليوم الثلاثاء، وأحرز أهداف منتخبنا الوطني؛ موسى التعمري (هاتريك) بالدقائق 15 و63 و80، ويزن النعيمات عند الدقيقة 28، وسعد الروسان في الدقيقة 53، وعلي علوان بالدقيقة 75، ومحمد أبو زريق (شرارة) في الدقيقة 83.

وصعد منتخبنا الوطني إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلف المنتخب السعودي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب طاجيكستان بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب باكستان ترتيب المجموعة بلا نقاط.

وبذلك؛ يتبقى أمام منتخبنا الوطني خوض مواجهتي؛ طاجيكستان في السادس من حزيران المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدور الثاني، ومن ثمّ السعودية والتي سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقا ضمن الجولة السادسة.

ووفق نظام التصفيات، يتأهل المنتخبان بالمركزين الأول والثاني من مجموعات الدور الثاني إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، كما يضمنان تأهلهما إلى كأس أسيا، فيما يتأهل المنتخبان بالمركزين الثالث والرابع إلى تصفيات كأس آسيا.

التعليقات مغلقة.