صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ماذا كشفت سلافة معمار عن دورها في “ولاد بديعة”؟

قالت النجمة السورية سلافة معمار، إنّ أيّ عمل مهما حقق نجاحًا فهو معرض للنقد، وأن يوجد بعض الأجزاء في العمل التي يمكن مناقشتها.

وأوضحت سلافة معمار في تصريحات للإعلامي “محمد قيس” في بودكاست “عندي سؤال” المذاع عبر قناة ومنصة “المشهد”، أنها تفاجأت من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ولاد بديعة”.

وأضافت النجمة السورية، أنها كان لديها ملاحظة على العمل رغم النجاح الكبير وهو رغبتها في استمرار بعض المراحل في حياة سكر، مثل فترة عملها في “البار”، وقالت: “مكنتش شبعت من سكر كان على بالي ألعب أكتر كنت أتمنى الجرعة أعلى، ما اكتفيت”.

وأكدت النجمة سلافة معمار أنها كانت محظوظة بأن يأتي مسلسل ولاد بديعة بعد مسلسل الخائن، مشيرة إلى أنها قدمت صدمة للجمهور.

وأوضحت النجمة السورية أنّ الأجواء داخل مكان تصوير مسلسل “ولاد بديعة” كانت ممتعة وأنها وفريق العمل كانوا مستمتعين بالأجواء.

 

“2024 سنة حظي”

قالت النجمة السورية إنها ترى أنها كانت محظوظة في عام 2024، وأوضحت الفنانة سلافة معمار أنها ممتنة للكثير من النعم في حياتها، منها نعمة الصحة ونعمة أن رزقها الله بابنتها دهب، ونعمة أن منّ الله على ابنتها الصحة.

وتابعت سلافة معمار أنّ الله أنعم عليها بنعمة أنها تعمل في المجال الذي تحبه وهو التمثيل وأيضًا نعمة العقل.

وقالت النجمة السورية إنها تشعر أنّ حياتها ينقصها السلام وأن تعيش في هدوء بعيدًا عن القلق المستمر الذي تعيش فيه بسبب مهنة التمثيل، وأيضًا بسبب الظروف التي مرت بها سوريا.

وأوضحت الفنانة “سلافة”، أنها شخص تحب أن تعيش بطبيعتها ولا تهتم بالمظاهر، فهي تختار دائمًا في ملابس الأزياء المريحة لها، وممكن أن تمر أيام من دون أن تنظر في المرآة.

وقالت النجمة السورية إنها تتعرض لاتهامات بأنّ لديها جيشًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ يدافعون عنها، وأكدت أنّ هذا الأمر غير صحيح فهي علاقتها بمواقع التواصل محدودة.

وأكدت أنها كانت علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ مدودة حتى انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها اكتشفت أنّ لديها رصيدًا كبيرًا لدى جمهور عريض يتصدى لأيّ شائعات أو هجوم عليها، وأنّ هذا الرصيد بُني من الحب وقالت: “أمشي عدل يحتار عدوك فيك”.

(المشهد)

التعليقات مغلقة.