صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس مجلس محافظة المفرق يولم للدغمي والبطاينة

وبحضور الفعاليات الشعبية والحزبية في محافظة المفرق.

الشديفات يعلن انضمامه لحزب إرادة

يوسف المشاقبة

أقام رئيس مجلس محافظة المفرق خليل شديفات بدارته  مأدبة غداء بمنشية بني حسن على شرف رئيس مجلس النواب السابق المحامي عبد الكريم الدغمي وبحضور أمين عام حزب إرادة نضال البطاينة وعدد الشيوخ والوجهاء من القامات الوطنية والشخصيات من أبناء الوطن ومحافظة المفرق.

وألقى رئيس مجلس محافظة المفرق الأستاذ خليل الشديفات كلمة قال فيها “

إنه من دواعي سروري واعتزازي تشريفكم لنا في هذا اللقاء المبارك، وفي هذا اليوم المبارك وباسمي والإنابة عن أهالي قضاء منشية بني حسن وعشيرة الشديفات نرحب بكم، وبهذه القامات الوطنية التي هي مصدر الفخر والعز لنا ولأبناء هذا الوطن”

وأشار الشديفات إلى أننا مُقبلون على استحقاق دستوري وعرس وطني بانتخاب مجلس النواب القادم، وذلك وفقاً للتوجيهات الملكية السامية بإجراء الانتخابات وعملاً بقانون الانتخاب الجديد الذي جاء ضمن مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية للنهوض بالمنجزات الوطنية التي تحققت في عهدِ صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه، موضحا أن جلالة الملك والشعب الأردني يتطلعون إلى المجلس القادم بالتحديث والتطوير من خلال إشراك الأحزاب الوطنية بعدد محدد من المقاعد في المرحلة الأولى ممثلة بالقامات الوطنية التي نجتمع بها هذا اليوم في بيت الشديفات من محافظة المفرق والذي يتسع للجميع، والتي قال فيها جلالة الملك المعظم: “ان محافظة المفرق تجمع ولا تفرق”

وأعلن الشديفات انضمامه إلى حزب إرادة” الذي يضم نخبة من القامات الوطنية أمثال ابن الوطن البار وشيخ العشيرة معالي عبدالكريم الدغمي وأمين عام الحزب الأخ العزيز معالي نضال البطاينة والصحب الكرام من رفاق الحزب.

رئيس مجلس النواب السابق المحامي عبد الكريم الدغمي تحدث عن الحالة الجديدة واللحمة العشائرية والحزبية، والتي تجلت بأسمى معانيها في ضم الصفوف وتوحيدها نحو التحديث والتطوير والإنجاز.

وأشار الدغمي إلى  إيثار وتعاون أعضاء مجلس محافظة المفرق أثمر بتوافق الجميع أن يكون الرئيس بالتزكية، وهو دليل على تقديم مصلحة الوطن واستثمار الجهود وتوجيها نحو البناء والعطاء والنهضة.

وأكد الدغمي ان النهوض بالدولة المدنية يتطلب منها جمعيا الاستمرار في نهج التعاون والتوافق وبذل الجهود في تحقيق المنجز الوطني.

ووجه الدغمي شكره وتقديره للقائمين على هذه الدعوة، متمنيا لمجلس محافظة المفرق برئاسته الجديدة التقدم والنجاح والعطاء والإنجاز.

أمين عام حزب إرادة نضال البطانية هنا بدوره الأستاذ خليل الشديفات بتوليه رئاسة المجلس، معربا عن اعتزازه وتقديره لقبيلة بني حسن عشيرة الشديفات، خصوصا على حسن الكرم والضيافة.

وأوضح البطاينة ان الأحزاب مكملة للعشائر، وليست لتقسيم القاعدة العشائرية، بدليل ان انتساب أبناء العشيرة يقوي الأحزاب، وما وجود قامة وطنية من أمثال معالي عبد الكريم الدغمي إلا دليل واضح على قوة العمل التشاركي الوطني.

الشيخ خالد العيطان أعرب عن اعتزازه وفخره بأبناء القبائل والعشائر، مبينا أن الانخراط في العمل الحزبي يولد أفكاراً وبرامج جديدة لخدمة الوطن ومواكبة التطور والتحديث للمنظومة السياسية، مؤكدا بأن الحكمة الهاشمية استطاعت تجاوز العقبات وتحقيق الأمن والأمان بهمة أبناء الوطن.

رئيس مجلس محافظة المفرق السابق المحامي صالح الخشمان أشاد بدور المجلس وما قدمه للمحافظة خلال الفترة السابقة مؤكدا أنه وسيقف جنبا إلى جنب مع زميله الرئيس الجديد الأستاذ خليل الشديفات ولاستمرار بالعمل وتكثيف الجهود لتقديم خدمات تنموية ومحلية في المحافظة ينتفع منها المواطنون.

التعليقات مغلقة.