صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحلواني يفتتح يوم غد مشاركة “التايكواندو” ببطولة آسيا

يفتتح المنتخب الوطني للتايكواندو، يوم غد الخميس، مشاركته في منافسات النسخة السادسة والعشرين من بطولة آسيا والتي تستضيفها مدينة دا نانغ الفيتنامية.

وسيشارك في منافسات يوم غد الخميس اللاعب زيد الحلواني ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم حيث سيستهل مشاركته في دور الـ ١٦ وسيلتقي الفائز من نزال لاعب منغوليا، غان إيردين، ولاعب الصين تايبيه، تشي اسون.

وتستكمل منافسات المنتخب الوطني يوم بعد غد الجمعة من خلال، فهد عمار ومحمد العداربة وراما أبو الرب وتختتم المشاركة الأردنية يوم السبت بمشاركة جوليانا الصادق وفادية خرفان وصالح الشرباتي.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة، فارس العساف، إراحة اللاعب زيد مصطفى وعدم إشراكه في بطولة آسيا لأسباب تتعلق بتحضيره لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، حيث يخضع اللاعب زيد لتدريبات خاصة من الجهاز الفني للمنتخب.

وتأتي هذه المشاركة في ظل تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس ٢٠٢٤) والتي ستنطلق يوم ٢٦ تموز المقبل حيث نجح ٤ لاعبين في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية وهم جوليانا الصادق وراما أبو الرب وزيد مصطفى وصالح الشرباتي.

يذكر أن النسخة الماضية من بطولة آسيا والتي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت عام ٢٠٢٢ شهدت حصول منتخبنا الوطني على ٦ ميداليات من بينها ذهبية واحدة و٤ فضيات وبرونزية واحدة.

حيث نالت اللاعبة جوليانا الصادق الميدالية الذهبية وتحققت الميداليات الفضية الـ ٤ من خلال، لؤي حميدان وزيد مصطفى وفهد عمار وصالح الشرباتي ونال اللاعب زيد الحلواني الميدالية البرونزية.

التعليقات مغلقة.