صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إنفانتينو: أفضل مسابقة عالمية على وشك البدء

أعلن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن أسماء الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.وتقام بطولة كأس العالم للأندية في شكلها الجديد، بمشاركة 32 فريقا، بداية من عام 2025، وتنظم كل 4 سنوات.

أما البطولة بنظامها السابق فسوف تتحول إلى “كأس إنتركونتنينتال” وتقام سنويا.

وكتب إنفانتينو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “عزيزي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم! في غضون عام واحد بالضبط، ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية FIFA الجديدة بمشاركة 32 فريقا من جميع الاتحادات القارية الستة”.

وأضاف: “استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء”.

واختتم: “ستشاهدون ما لم تروه من قبل، وستختبرون ما لم تختبروه من قبل، الأفضل على الإطلاق من جميع أنحاء العالم وفي النهاية، واحد فقط سيكون بطل العالم الحقيقي!”.

وستضم النسخة الأولى لمونديال الأندية بنظامها الجديد كلا من:

تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وريفر بليت الأرجنتيني وباتشوكا المكسيكي والأهلي المصري والعين الإماراتي والهلال السعودي والترجي التونسي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وبوروسيا دورتموند الألماني ومونتيري المكسيكي وليون المكسيكي وفلامنجو البرازيلي وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبورتو البرتغالي وريد سالزبورج النمساوي وفلومينينسي البرازيلي.

ويوفنتوس الإيطالي وصن داونز الجنوب أفريقي ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبالميراس البرازيلي وسياتل ساوندارز الأمريكي.

وبنفيكا البرتغالي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وأوراوا ريد الياباني والوداد المغربي.

التعليقات مغلقة.