صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تكريم الوفد الأردني بجائزة التميز للشباب العربي في القاهرة

كرمت جامعة الدول العربية الوفد الأردني المشارك بالنسخة الثالثة من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي للعام الحالي في القاهرة، بعنوان “نحو تشاركية مجتمعية مستدامة”، بمشاركة 100 شاب وشابة من 15 دولة عربية، خلال الفترة من 21 إلى 27 تموز الحالي.
وشهدت فعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي تكريم وفد الأردن بجائزة التميز للشباب العربي عن مجال الذكاء الاصطناعي والتي تسلمها سفير الأردن لدى مصر أمجد العضايلة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.
وأعرب العضايلة عن سعادته بهذا التكريم لوفد الأردن الذي يؤكد الحضور الفعال للشباب الأردني في المحافل العربية والدولية، لافتاً إلى المشاركة الأردنية المتميزة سيما في موضوع الذكاء الاصطناعي، وتفاعل الشباب الأردني مع الوفود العربية المشاركة.
من جهتها، قالت رئيس الوفد الأردني ختام العبادي في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الوفد الأردني شارك في 3 محاور وهي دور الشباب في تنمية الوعي لدعم القضية الفلسطينية كونها تحظى بأولوية كبيرة لدى الأردن، ودور الشباب في تعزيز التكامل الاقتصادي العربي، وتعزيز دور الشباب في بناء مجتمعات حوارية مستدامة من خلال المواطنة والحوار البناء.
وأشارت إلى أن أهداف النموذج هو توعية الشباب بتحديات مشتركة تواجه الدول العربية، وتعزيز أدوات الوعي بالدبلوماسية البرلمانية الشبابية.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.