صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمل عرفة ورضوان نصري بمشروع فني للسوريين

شوقت الفنانة أمل عرفة الجمهور بمقطع من أغنية جديدة تسجلها في الاستديو بصوتها، ويظهر فيه الموسيقار رضوان نصري، نشرته عبر “الستوري” بحسابها الرسمي على “إنستغرام”، وتقول فيه: “في سر غريب بهالبلد.. في شي عجيب بهالبلد.. دقات قلبك الهموم وبتحب لسا هالبلد”.
تفاصيل مشروع أمل عرفة مع رضوان نصري
وكشف نصري في اتصال هاتفي مع موقع “فوشيا” أن ما نشرته الفنانة أمل هو لمحة بسيطة من مشروع كبير يجري العمل عليه حاليا، وتتبناه شركة “سوشيال ميديا” وهو يشبه المسلسل وليس فقط أغنية، وستعلن تفاصيله كاملة بشكل واضح قريبا.
وأضاف نصري أن هذه الأغنية تحمل سراً يربط كل السوريين اليوم بعد أن تعافوا من الحرب التي مرت على البلاد.
ولفت نصري إلى أن المشروع مع الفنانة أمل عرفة سيشكل مفاجأة للجمهور، وهو يخص البلد ومشاعر السوريين، كما أنه سوري بحت، وسيكون مشروعا فنيا طويلا، وأكبر من أغنية؛ إذ سيصل عدد الأغنيات لـ 30 أغنية، وهو محاولة لإعادة ما تم بناؤه بينه وبين الفنانة أمل في مسلسل “عشتار” الذي قدمت خلاله مجموعة من الأغاني الخاصة بصوتها.
وأوضح نصري أن الغاية من المشروع بعيدة كليا عن “الترند” أو دخول المنافسة مع الأغاني عموما، بل غايته الأساسية البلد والسوريين، وكما قدم خلال الأزمة أغنية “يمر بي طيفها” وتناول عبرها الأزمة والحياة، سيقدموا اليوم هذا المشروع للسوريين بعد تعافيهم وتغير الكثير من الأمور التي تخص حياتهم.

التعليقات مغلقة.