صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رسالة رومانسية من أصالة

كتبت المطربة أصالة عبر حسابها الخاص في منصة “X” منشوراً ردّت فيه على تهنئة زوجها فائق حسن لها، بعد حصولها على لقب “صوت كل الأمم”، واحتلالها المركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتاً عربياً في استفتاء أجرته إحدى المؤسّسات الفنية.
وردّت أصالة على زوجها فائق حسن برسالة رومانسية قالت فيها: “معك حققت ما تمنيت لأني معك عرفت بأنه الإخلاص ما له أغنية منفردة، بل هو ديو بين اتنين، وأنت صادق وأمين وأمانة مشاعرك بانت نتائجها، الله يبارك فيك ولولاك ما كمّلت وما كنت أنا”.
وكان فائق حسن قد هنّأ زوجته أصالة، بعد تلقيبها بـ”صوت الأمم”، وكتب عبر حسابه في موقع “X”: “تشبه الحلم لكنها حقيقة، فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون، يا لها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق، مبروك صوت الأمم”.
وكانت أصالة قد احتفلت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بتتويجها بالمركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتاً عربياً في استفتاء أجرته إحدى المؤسّسات الفنية، وهو ما دفع شركة “روتانا” للاحتفاء بهذا الإنجاز، مطلقةً عليها لقب “صوت كل الأمم”.
ونشرت أصالة صورة لها أرفقتها برسالة قالت فيها: “كتير فرحت بهالتكريم، وكمان الصراحة حبّيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجّعني، رغم إنّي متشجعه بزيادة، بس أكيد حيضيف لاختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد”.

التعليقات مغلقة.