صحيفة الكترونية اردنية شاملة

صابرين تكشف مفاجأة عن فيلميها المثيرين للجدل

في تصريحات إعلامية على هامش تكريمها بمهرجان الأفضل بلبنان كشفت الفنانة صابرين مفاجأة عن فيلميها المثيرين للجدل خلال الفترة الحالية وهما “الملحد” و”بنات الباشا”.
قالت صابرين عن فيلم “الملحد” بطولة أحمد حاتم، والذي تشارك فيه، أن العمل سيعرض قريبا، مشيرة إلى أن الفيلم يأخذ وقته المناسب قبل عرضه على الجمهور، ورغم الترقب الكبير لهذا العمل، أكدت صابرين أن التحدي الأكبر بالنسبة لها حاليًا هو فيلمها الجديد “بنات الباشا” المأخوذ عن العمل الروائي الذي يحمل نفس الاسم للكاتبة نورا ناجي، الذي وصفته بأنه أكثر جدلًا من “الملحد”.
أضافت: “تعاقدت على فيلم (بنات الباشا) وهو يحمل قضايا حساسة تثير النقاش، وقد يكون أكثر إثارة للجدل من فيلم (الملحد) نفسه”. مؤكدة أن الفيلم تتم مراجعته من الأزهر الشريف حاليًا، تمهيدًا لعرضه في الفترة المقبلة.
وعن إمكانية تجسيدها سيرة ذاتية لإحدى الشخصيات بعد نجاحها الكبير في تجسيد قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، أشارت إلى أنها لا تجد نفسها راغبة في تجسيد مسيرة أي نجمة أخرى بعد تجسيدها لشخصية أم كلثوم، التي اعتبرتها قمة مسيرتها الفنية في هذا النوع من الأدوار.
وأكدت صابرين حبها العميق للبنان البلد الشقيق لمصر، قائلة: “بحس لبنان أخت مصر وطول عمري بحبها بعد بلدي، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالخوف من الانتقال إلى لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكدة أن عائلتها أصبحت هناك بالفعل، وذلك على خلفية زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح”.
وأوضحت صابرين أنها تقرأ سيناريو عمل جديد يقدمها بشكل مختلف يعرض في رمضان 2025.

التعليقات مغلقة.