صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفنانة مي عمر تتحدث عن لحظاتها الأولى داخل قبر

كشفت الممثلة المصرية مي عمر عن ملامح من كواليس تصوير مسلسها الأخير “نعمة الأفوكاتو”، الذي عرض في رمضان 2024، وحقق نجاحا لافتا.

واختارت مي عمر الحديث عن أصعب مشاهدها في العمل وهو مشهد دفنها وهي على قيد الحياة، وقالت في تصريحات صحفية: “صورنا جميع مشاهد المسلسل في أماكن حقيقية، ولم يحدث أن قمنا بالتصوير داخل بلاتوه”.

وتابعت مي عمر: “نزلت قبر حقيقي، كان فاضي ولسه جديد، فكرة نزول القبر مرعبة بالفعل، وأنا عندي فوبيا من الأماكن المغلقة والضيقة، وأول ما بيقفلوا القبر كنت أبكي وعاجزة عن التصوير، وبعد مجهود كبير تماسكت وصورت المشهد لأنه كان مهم جدا في الأحداث”.

وواصلت مي عمر حديثها: “المخرج محمد سامي لا يتهاون، ويبذل مجهودا كبيرا حتى يخرج العمل للناس بشكل رائع، لذا لا يستسهل أبدا”.

ومؤخرا، تحدثت مي عمر لـ”العين الإخبارية” حول مشروعاتها الفنية الجديدة وقالت إنها تحضر لعملي “إش إش” و”الغربان”، موضحة أن الأخير أوشكت على الانتهاء من تصويره، مضيفة: “فاضل يمكن أسبوع بس توقف تصويره”.

وأوضحت أن سبب توقف تصوير ما تبقى من “الغربان” هو انخراطها في تصوير مسلسل “إش إش”، الذي تخوض به المنافسة في رمضان 2025، مشيرة إلى أنه مع الانتهاء من الأخير سوف تستكمل ما تبقى من تصوير “الغربان”.

التعليقات مغلقة.