صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنفذ محاضرة حول ” الاتصالات الفضائية ” لطلبة ” البلقاء “

انطلاقًا من دور الهيئة في تعزيز تشاركيتها مع المراكز العلمية في الجامعات الأردنية ، استقبلت الهيئة وفدًا طلابيًا من جامعة البلقاء التطبيقية بالتنسيق مع مركز الابتكار والإبداع وريادة الأعمال ونادي الابتكار الشبابي في الجامعة بهدف عقد محاضرة تعرّف الطلبة مهامَ الهيئة الفنية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقدم لهم معلومات متعلقة بمجالات أنظمة الاتصالات الفضائية وشبكات الأقمار الصناعية ومداراتها والترددات المستخدمة على وجه الخصوص.

blob:https://web.whatsapp.com/282ad902-fee1-48cb-99d3-e005b2a59a5a blob:https://web.whatsapp.com/282ad902-fee1-48cb-99d3-e005b2a59a5a

جاء تنفيذ المحاضرة للوفد الطلابي في الهيئة بالتزامن مع مشاركتهم من خلال “جامعة البلقاء” في مسابقة ” تطبيقات ناسا الفضائية ” التي تنظمها “منظمة ناسا” كمبادرة عالمية يشارك فيها سنويًا أكثر من 60 ألف متسابق من 185 دولة حول العالم .

 

خلال افتتاح المحاضرة ، رحب الأمين العام للهيئة – نائب رئيس مجلس المفوضين د. نائل العدوان بمدير مركز الابتكار والإبداع وريادة الأعمال الأستاذ الدكتور البراء عوجان ، كما رحب بالطلبة الزائرين مؤكدًا على دعم الهيئة المستمر لطلبة الجامعات؛ توسيعًا لآفاق أفكارهم ، وقدراتهم على المنافسة في المسابقات العالمية ، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع ، وإيجاد حلول لتحديات الاتصالات الراهنة .

 

الأمين العام قدم درعًا تذكاريًا معبرًا من خلاله عن شكر الهيئة ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس بسام السرحان لجامعة البلقاء التطبيقية ومركز الابتكار والإبداع وريادة الأعمال مشيرًا إلى حرص الهيئة على بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الدعم العلمي المقدم للجامعات والمراكز العلمية والذي يصب في مصلحة المنظومة التعليمية وتطوير الطلبة .

 

بدوره ، قدم مدير مركز الابتكار والإبداع شهادة تقدير لكوادر الهيئة لقاء مجهودهم في تقديم المحاضرة القيمة، ودعم الطلبة وتشجيعهم على الفوز في المسابقة واستمرار مشاركاتهم في الأنشطة اللامنهجية والمسابقات العالمية المتعلقة بمجالات دراساتهم واهتماماتهم في مجال الابتكار والإبداع .

 

التعليقات مغلقة.