صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس غرفة تجارة المفرق : خطاب الملك امام الأمم المتحدة صوت الحق للعالم اجمع

العرقان يثمن مواقف الملك الشجاعة والمشرفة بالدفاع عن الشعب الفلسطيني ورؤيته حيال أمن واستقرار المنطقة

 يوسف المشاقبة. 

اشاد الدكتور خيرو ارشيد العرقان المشاقبة رئيس غرفة تجارة المفرق بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والذي استطاع وضع النقاط على الحروف حول ما بدور في المنطقة من مخاطر وتهديد، واضعا امام المجتمع الدولي مسؤوليته لوقف العدوان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار الدكتور العرقان إلى أن خطاب الملك كان قويا وعبر بكل صراحة حول مواقف الأردن الشجاعة الرافضة لكافة أشكال التوطين او التراجع عن هذه المواقف في سبيل عودة السلام وحقوق الشعب الفلسطيني..

وأضاف الدكتور العرقان ان الجهود التي بذلها جلالته الشجاعة والمشرفة خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية وشرح الموقف وتداعيات ما يدور في المنطقة من أحداث، ورؤية جلالته القادمة لدليل واضح على حرص القيادة الهاشمية الحكيمة في إيصال صوت الحق إلى قادة العالم اجمع.

وبين الدكتور العرقان أننا نؤيد بما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه امام الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين من مضامين ارسلت للجميع مواقف الأردن بقيادته الحكيمة في حفظ الأمن والأمان والاستقرار في المنطقة، وهذا يحتاج لاجراءات من المجتمع الدولي.

وأكد الدكتور العرقان ووقوفنا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره،. وحفظ الله جلالة الملك وحفظ الله الوطن والقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهررون على راحة الوطن والمواطن.

التعليقات مغلقة.