صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس بلدية المفرق : خطاب الملك امام الأمم المتحدة تاريخي ومشرف وخارطة طريق للمنطقة

اخورشيدة : نؤيد بما جاء في خطاب الملك من مضامين ومواقف الملك القوية الداعمة للشعب الفلسطيني.

يوسف المشاقبة.
ثمن ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه الشجاعه والقوية في خطابه امام الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين والتي وصفها بخارطة طريق للمنطقة

وأشار اخورشيدة إلى أن جلالة الملك قدم وصفا واضحا ودقيقا بما تمر به المنطقة من أحداث، وذلك في ضوء ما يتعرض له الاهل في قطاع غزة ولبنان من مجازر واعمال قتل للابرياء ونزوخ بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، موضحا ان جلالته دق تاقوس الخطر بحديثه ان الثقة بالمبادىء والقيم الإنسانية للأمم المتحدة قد بدأت بالانهيار.

وأكد اخورشيدة أن العالم عليه مسؤوليات جسام بعد خطاب جلالته من خلال العمل على وقف هذه المجازر الإسرائيلية والتهديدات التي تتعرض لها المنطقة جراء حجم الكارثة الإنسانية التي تسبب بها الاحتلال الإسرائيلي في غزة والضغة الغربية.

وأشار اخورشيدة إلى أن ما شاهدناه من حكمة وبعد نظر في خطاب جلالته والتي لستنتد فيها جلالته من ارث الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه شعرنا بكل فخر واعتزاز بتمسك جلالته بالسلام حتى النهاية ومواجهة كافة أشكال التحديات وفق رؤية جلالته في تحقيق السلام العادم والشامل وحماية حقوق الإنسان.

وأكد اخورشيدة أننا ننظر بكل ثناء وتاييد لخطاب جلالة الملك لنؤكد التزامنا بمضامين ما جاء به من مواقف وحديث، واضعا المجتمع الدولي أمام مسؤولياته في مواجه ما يحدث في المنطقة.

واوضح اخورشيدة أن مواقف الأردن الداعمة للشعب الفلسطيني قوية بقيادة جلالة الملك والذي عبر عن وجدان كل الأردنيين، مقدرا جهود جلالته المتواصلة على الصعيدين الدولي والإقليمي لمساندة ونصرة الأشقاء والتي كان لها الأثر على مواقف الكثير من دول العالم.

وأشار اخورشيدة بأسمى وباسم أعضاء المجلس البلدي والموظفين وأهالي مدينة المفرق نشيد بمواقف جلالته ونقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المحافظة على أمن الوطن واستقراره.

التعليقات مغلقة.